مايكروسوفت تطلق تطبيق كاميرا جديد

لا تعتبر مايكروسوفت منافسة قوية في عالم الهواتف المحمولة عندما يتعلق الأمر بالهاردوير لكنها تقوم بإطلاق تطبيقات مميزة لمنصات أخرى في سعيها لتثبيت دورها على كل من أجهزة ايفون واندرويد، وأحد هذه التطبيقات هو تطبيق الكاميرا Pix الذي من شأنه أن يساعد في التقاط صور أفضل من تطبيق الكاميرا الأساسي على الهاتف وذلك على حد زعم مايكروسوفت.

 

يتوافر هذا التطبيق بشكل مجاني للتحميل على متجر App Store وهو يستخدم تقنية الذكاء الصنعي لتعزيز الصور تلقائياً وتوفير أفضل صورة ممكنة دون أي حاجة لتدخل المستخدم أو قيامه بضبط الإعدادات بشكل يدوي.

 

فبدلاً من ذلك تقوم مايكروسوفت بفعل كل ذلك تلقائياً من ضبط التركيز والسطوع إلى التحكم بالألوان وغيرها من الإعدادات، وفي كل مرة تقوم فيها بالضغط على الغالق يقوم التطبيق بالتقاط 10 إطارات يمكنك اختيار أفضل 3 منها وبعد ذلك بقوم التطبيق بحذف باقي الصور كي لا يتم استهلاك أي مساحة إضافية من سعة التخزين.

 

ويأخذ التطبيق بعين الاعتبار ما يحدث في الصور ويركز على العناصر البشرية لضبط التركيز وإليكم في الأسفل مقارنة بين Pix و تطبيق الكاميرا الأساسي :

 

إضافة لذلك فإذا رأى التطبيق أن هناك حركة في الصورة تستحق أن يتم الاحتفاظ بها فإنه سيقوم بحفظ صورة حية Live تم تصميمها من خلال جميع الإطارات التي تم التقاطها.

قد يعجبك ايضا