مايكروسوفت تطلق منصة تحديثات جديدة خاصة بالشركات

أعلنت مايكروسوفت خلال مؤتمرها اليوم عن منصة جديدة تدعى Windows Update for Business تسعى من خلالها لتزويد الشركات ومحترفي تقنية المعلومات بالمزيد من التحكم بحواسيبهم وكيفية تحديثها.

 

ورغم أنه يمكن للمدراء "الأدمن" في الوقت الحالي أن يقوموا باختيار التحديثات التي يريدون اعتمادها لكل جهاز إلا أن مايكروسوفت صرحت بأن هذا الأمر يؤدي غالباً إلى بطء في إطلاق البرمجيات مما يؤدي إلى إبعاد الشركات عن آخر التحديثات والإصلاحات، ولذا فإن Windows Update for Business يوفر مزايا بديلة قادرة نظرياً على المساعدة في التغلب على هذه المشاكل.

 

ويمكن للمدراء الآن أن يقوموا بتحديد طريقة توزيع التحديثات كي يتمكنوا من تحديث مجموعة من الأجهزة في وقت واحد وتأخير تحديث مجموعة أخرى لوقت لاحق، وإضافة لذلك فإنه في استطاعتهم الآن أن يقوموا بإنشاء جداول زمنية لتطبيق التحديثات رغم أن نظام الإيصال الشخصي الجديد من شأنه أن يساعد المواقع التي تمتلك عرض حزمة محدود من تلقي التحديثات بشكل أكثر فعالية، كما تتكامل هذه الخدمة أيضاً مع System Center و Enterprise Mobility Suite لجعل الوصول أكثر سهولاً.

 

ورغم أن بعض التقطع والبطء في البرمجيات الخاصة بالشركة هو أمر حتمي ولا مفر منه إلا أن هذه التغييرات من شأنها أن تساعد على إيصال المزايا والإصلاحات الجديدة بشكل أسرع وهو أمر في غاية الأهمية نظراً لأن مايكروسوفت تقوم الآن بتحويل ويندوز إلى خدمة اشتراك عبر العديد من التحديثات المتكررة.

 

سوف يتوافر Windows Update for Business بشكل مجاني لأي شخص يستخدم نظام Windows Pro و Windows Enterprise، ويمكنك تجربته عبر الانضمام إلى برنامج Windows 10 Insider.

قد يعجبك ايضا