مايكروسوفت تفاجىء الجميع بإعلانها عن سماعات الأذن سيرفس

من المتعارف عليه أن تكون الكثير من الأخبار الحالية عن حدث إطلاق أجهزة سيرفس تتعلق بتحديثات الأجهزة التي رأيناها السنوات الماضية، لكن مايكروسوفت اليوم أطلقت منتجًا جديدًا ومفاجئًا، إذ دشّنت مايكروسوفت سماعات الأذن سيرفس الجديدة والتي من المتوقع أن تكون إضافة رائعة لخطوط إنتاج الحواسب المحمولة والمكتبية.

 

كلمة السر الرئيسية في إطلاق سماعات الأذن سيرفس هو مساعد كورتانا بوضوح، فقد واجهت الشركة بعض المشاكل في مساعدة الشركات المنافسة للترويج عن منتجاتها مثل مساعدات سيري وأليكسا ومساعد جوجل، ولربما تكون هذه الأجهزة هي المستوى التالي من إلغاء الضوضاء الذي ستمضي في نشره خلال الفترة القادمة.

 

يتوقع أن تأتي السماعة الجديدة من مايكروسوفت بسعر 350 دولار ويجب أن تكون السماعة اللاسلكية الجديدة قادرة على المنافسة أمام سماعات بوز أو غيرها من شركات التقنية الأخرى مثل سوني وسامسونج وستكون كورتانا هي العامل الأساسي المميز.

 

لم تكن السماعة فقط هي المنتج الوحيد التي أعلنت عنه شركة مايكروسوفت ولكن أعلنت الشركة عن العديد من المنتجات منها جهاز سيرفس استوديو المكتبي الذي يتمتع بمواصفات جيدة وكذلك الجهاز اللوحي الهجين سيرفس برو 6 وحاسوب مايكروسوفت سيرفس 2 الذي يأتي بترقية في مواصفاته الداخلية عن النسخة الأولى له.

 

لا تزال سماعات الأذن سيرفس تحبو خطاهت الأولى ولم يتم تحديد تاريخ إصدارها للمستهلك ولكن قد يكون لدى مايكروسوفت حيلًا كثيرة في جعبتها.

 

قد يعجبك ايضا