مايكروسوفت تنوي الكشف عن Surface Pro 4 في شهر تشرين الأول/أكتوبر

يبدو أن ابل ليست الشركة الوحيدة التي تستعد لعقد حدث صحفي كبير الخريف المقبل فقد كشفت المدونة الصينية WPDang أن مايكروسوفت تنوي إجراء مؤتمر صحفي في شهر تشرين الأول/أكتوبر لتعلن من خلاله عن المجموعة الجديدة من أجهزتها بما فيها Surface Pro 4 و Band 2 وهاتفي لوميا جديدين.

 

أكد موقع The Verge هذه المعلومات من خلال مصادره وأوضح أن Surface Pro 4 وهاتفي لوميا 950 ولوميا 950 XL سيكونان نجمي هذا الحدث، وقد تم تسريب قائمة كاملة بمواصفات هذين الهاتفين في الماضي ولم يستغرق الأمر سوى بعض الوقت قبل أن تكشف مايكروسوفت عن هذه الأجهزة.

 

أما بالنسبة ل Surface Pro 4 فمن غير المتوقع أن يتمتع هذا الإصدار من أجهزة مايكروسوفت اللوحية بتعديلات كبيرة لكن الشائعات رجحت إمكانية احتوائه على معالج انتل الجديد Skylake وذاكرة تخزين أكبر إلى جانب دقة عرض أعلى.

 

من الناحية الأخرى لن يحظ سوار Band 2 على الألق نفسه الذي ستتلقاه الأجهزة المحمولة لكن هذا الجهاز القابل للارتداء سيشكل تطوراً وتحسناً عن الإصدار السابق رغم أن هذا السوق أصبح مليئاً ومكتظاً بالأجهزة منذ إطلاق مايكروسوفت للإصدار الأول من Band في شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي.

 

وتزعم المدونة أيضاً أن مايكروسوفت ستعلن عن جهاز إكس بوكس وان جديد أكثر نحافة خلال المؤتمر رغم أنه من غير المحتمل عدم قيام الشركة بإطلاق هذا الجهاز الجديد خلال مؤتمر E3 2015 أو خلال Gamescom الصيف الماضي.

قد يعجبك ايضا