مايكروسوفت تقترب من إطلاق هاتف Surface Duo ذو الشاشتين

في أكتوبر من العام الماضي، أعلنت مايكروسوفت أثناء مؤتمر سيرفس الصحفي عن مجموعة من المنتجات المثيرة للاهتمام، كان من بينها هاتف ذكي جديد باسم Surface Duo يأتي مع شاشتين منفصلتين ويعمل بنظام تشغيل اندرويد.

 

وقتها وعدتنا الشركة أن تُطلق الهاتف المثير للاهتمام في وقت لاحق من 2020، وها نحن أصبحنا في النصف الثاني من العام ولم تُطلقه مايكروسوفت حتى الآن.

 

لكن وفقًا للمعلومات التي حصلنا عليها مؤخرًا، فإنّ مايكروسوفت أقرب من أي وقت مضى لإطلاق هاتفها ذو الشاشتين، بعدما حصل على شهادة البلوتوث وموافقة لجنة الاتصالات الأميركية الأسبوع الماضي.


إذا كنت مهتمًا بمنتجات مايكروسوفت قد ترغب في معرفة أسعار سيرفس برو إكس وسيرفس لابتوب 3 وسيرفس برو 7 وطريقة شرائها، أو ربما ترغب في الاطلاع على جميع مميزات نظام ويندوز 10 إكس الجديد الذي تنوي مايكروسوفت تخصيصه للأجهزة اللوحية.


بعد ظهور تلك المعلومات أصبح جليًا لنا أنّ مايكروسوفت ستُطلق Surface Duo في وقت ما خلال الأسابيع القليلة القادمة، وبالطبع أثّر على هذا القرار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم منذ بداية 2020.

 

مواضيع مشابهة

فقد كانت مايكروسوفت تُخطط لتوفير الهاتف للمطورين في وقت مُبكّر كي يعملون على تطوير تطبيقات مناسبة له والاستفادة من وجود شاشتين في هاتف ذكي واحد، لكن جائحة كورونا كان لها رأي آخر.

 

مواصفات Surface Duo

 

لم تخرج تصريحات رسمية من مايكروسوفت بخصوص مواصفات هاتفها الجديد ذو الشاشتين، لكن بعض التسريبات السابقة كشفت عن الآتي:

 

  • معالج كوالكوم سنابدراجون 855
  • 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (الرام)
  • ذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجابايت
  • شاشتين مقاس 5.6 بوصة لكل واحدة
شارك المحتوى |
close icon