أهم التطبيقات التي تقدم ميزات مهمة للمسافرين

يحب رواد الأعمال السفر كثيرًا والخروج من مدينتهم سواء كانت هذه الرحلات للعمل أو للترفيه حيث تشمل هذه الرحلات التقابل مع العملاء أو حضور مؤتمرات أو ندوات، في هذا المقال سنعرف أشهر تطبيقات السفر التي تساعد أصحاب الشركات على القيام بجولة شيقة. 

 

1- Uber

 

يعد تطبيق أوبر من أشهر تطبيقات السفر حول العالم، حيث نمت أوبر في هذا المجال منذ عدة سنوات لتصبح من أكثر التطبيقات شعبية في العالم حيث يمكن لرائد الأعمال اختيار السائق الشخصي الذي يوصله إلى الوجهه المفضلة وتعمل أوبر حاليًا في مدن كثيرة من مدن العالم لتنفيذ خطة المسافر. 

 

2- TripCase

 

يركز التطبيق على خط سير الرحلة حيث يمكن لرائد الأعمال الحصول على بريد إلكتروني أو إشعار يوجه إلى بريده الإلكتروني لإدارة الرحلة ومعرفة موارد هذه الرحلة بشكل أفضل وكل ذلك من خلال هذا التطبيق. 

 

3- Lola

 

يساعد التطبيق رائد الأعمال على التواصل مع الأشخاص مباشرة وهؤلاء الأشخاص هم فرق السفر حيث يزود التطبيق المسافر بكل التفاصيل الخاصة بأماكن السفر ويعد أيضًا مساعد سفر شخصي للاستشارة في الأماكن وكل التفاصيل المتعلقة بالسفر. 

 

4- Currency

 

يعتبر هذا التطبيق ضمن أكثر التطبيقات بساطة وعملية ضمن تطبيقات السفر وهو من التطبيقات الضرورية للمسافرين الدوليين، حيث يتبع التطبيق قيم العملات في وقت السفر والمساعدة على تحويل بين أي عملتين للاستعداد الكامل للدولة التي يتجه إليها رائد الأعمال. 

 

5- Bravolol

 

يساعد هذا التطبيق على تعلم اللغات الأكثر شعبية على مستوى العالم، للتحدث مباشرة إلى الأشخاص، حيث يعد هذا التطبيق أداة لا غنى عنها لدى المسافر وبخاصة إذا كان متجه إلى دولة أجنبية. 

 

6- GateGuru

 

يساعد التطبيق المسافر على التنقل في المسارات المؤدية إلى سفره مثل اختيار شركة طيران معينة بين مجموعة من الشركات كما يُظهر التطبيق المحلات التجارية والمطاعم المختلفة المتاحة ووسائل الراحة التي تؤدي إلى القيام بعمل معين أثناء الرحلة. 

 

7- Hipmunk

 

يعتبر هذا التطبيق من أحدى الخيارات الهامة التي توجد لدى رواد الأعمال والتي توفر العثور على أماكن السفر وشركات الطيران وأماكن تأجير السيارات والفنادق المتاحة، ويشمل التطبيق وجود توصيات خاصة بالرحلات والمزامنة مع التقويم والبريد الإلكتروني حتى يظل المسافر على إطلاع في جميع الأوقات على لوازم السفر.

 

اقرأ ايضًا: 

 

لماذا نهتم بإنترنت الأشياء؟

 

3 قواعد للاستثمار بقوة في العقارات