ما الذي يميز جامعة ولونغونغ في دبي؟ ولماذا تختارها لتعليمك الجامعي؟

في عالم اليوم التنافسي وسريع النمو، لم تعد الشهادات الأكاديمية أمراً فوق المتوقع، بل أنها ضرورة للطامحين لمسيرات عمل ناجحة في أي مجال كان. حيث أن التعليم الجامعي ودرجات الماجستير والدكتوراه تقدم فائدة كبرى لحامليها، وبالأخص في حال كانت من جامعات مرموقة تمتلك مستوى تعليمٍ عالٍ مثل جامعة ولونغونغ في دبي (University of Wollongong in Dubai).

 

تأسست جامعة ولونغونغ في دبي منذ عام 1993، وبذلك فهي تمتلك خبرة طويلة في مجال التعليم، كما أنها أول جامعة خاصة أجنبية تفتتح أبوابها في مدينة دبي. وعلى مدى 27 عاماً من التدريس والتخريج باتت الجامعة تمتلك سمعة ممتازة بين الخريجين والشركات والمؤسسات التي تبحث عن خريجي الجامعات المتميزين لشغل الوظائف لديها.

لماذا تختار جامعة ولونغونغ في دبي (UOWD)

ما الذي يميز جامعة وولنغونغ في دبي؟ ولماذا من الممكن أن تختارها لتعليمك العالي؟
الحرم الجامعي الجديد لجامعة ولونغونغ في دبي

بالإضافة إلى كونها أول جامعة عالمية في الإمارات العربية المتحدة، فهي جزء من شبكة عالمية مقرها الرئيسي في أستراليا ولديها فروع في هونغ كونغ وماليزيا.

 

هناك العديد من الأسباب التي تجعل جامعة ولونغونغ في دبي مفضلة لدى الكثير من الطلاب الجدد، وتتضمن هذه الأسباب:

فرص العمل الكبيرة للخريجين

 

على مدى السنوات، تخرج أكثر من 11 ألف طالب من جامعة ولونغونغ في دبي، وبفضل الكادر التدريسي المميز المكون من حملة شهادة الدكتوراه، والمناهج العالمية المعترف بها فقد حصل هؤلاء الخريجون على فرص توظيف مميزة في مختلف مجالات العمل ووصلوا إلى مراتب عليا.

 

يشغل خريجو جامعة ولونغونغ في دبي اليوم العديد من المناصب القيادية في بعض من كبرى الشركات والمنظمات العالمية مثل: مايكروسوفت، جنرال إلكتريك، IBM، ديلويت، فيديكس، أديداس، أمازون، مجموعة الإمارات، اتصالات، بيبسي وغيرها. وهذا ما يجعل الجامعة مميزة من حيث شبكة الخريجين الناجحين الخاصة بها.

 

الاعتراف المحلي والعالمي بمناهج وشهادات الجامعة

ما الذي يميز جامعة وولنغونغ في دبي؟ ولماذا من الممكن أن تختارها لتعليمك العالي؟

مناهج جامعة ولونغونغ في دبي تعكس المناهج التي تطبقها جامعة ولونغونغ في أستراليا (UOW) والتي تصنف كواحدة من أفضل 2% من جامعات العالم، كما أن البرامج الدراسية مُعتمدة من هيئة الاعتماد الأكاديمي التابعة لوزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة، عدا عن كونها معترف بها من قبل وكالة جودة ومعايير التعليم العالي في أستراليا (TEQSA).

 

 تقدم جامعة ولونغونغ في دبي 44 برنامجاً تعليمياً يمنح الطلاب شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في العديد من الاختصاصات التي تتضمن المجالات الهندسية، إدارة الأعمال، تقنية المعلومات (IT) بالإضافة إلى تخصص الإعلام والإتصال والدراسات الدولية. وتعد شهادات الجامعة موثوقة ومعترفاً بها من العديد من المنظمات العالمية المختصة في البرامج المهنية مثل ACCA ، CPA، AHRI، CIM،  CIMA  وغيرها.

 

تمتلك جامعة ولونغونغ في دبي طاقماً تدريسياً مميزاً مكوناً من أساتذة مؤهلين يحملون شهادات الدكتوراه ويمتلكون علاقات عالمية واسعة في مختلف المجالات. كما أنهم ناشطون في إجراء البحوث العلمية في أكثر من 100 مجال بحث علمي.

مناهج تتوافق مع متطلبات السوق المحلي والعالمي

ما الذي يميز جامعة وولنغونغ في دبي؟ ولماذا من الممكن أن تختارها لتعليمك العالي؟

كما هو واضح من النجاح الكبير لخريجي جامعة ولونغونغ في دبي، فمناهج الجامعة مصممة لتكون متناسبة مع متطلبات سوق العمل المحلية والعالمية، حيث يتم تطوير المناهج باستمرار لتكون متوافقة مع الاتجاهات الأحدث في عالم الأعمال والتكنولوجيا لتلبية الطلب والحاجة في أسواق العمل.

 

تم تصميم مناهج جامعة ولونغونغ في دبي لتتضمن الممارسة العملية وتدمجها مع التعليم النظري وذلك للتأكد من أن الطلبة جاهزين لمواجهة الصعوبات والمشاكل المعقدة في حياتهم المهنية.

 

برامج الجامعة التعليمية مصممة لتُعِدّ الطلاب للعديد من مسارات العمل اللاحقة، وليكونوا ناجحين كمدراء تنفيذيين وماليين، ومدراء هندسيين ومدراء مشاريع ومطوري برامج وألعاب رقمية وخبراء أمنيين ومحللي نظم ومحاسبين، بالإضافة إلى عشرات مجالات العمل المفتوحة الأخرى.

فرصة الدراسة حول العالم، وحرم جامعي جديد في دبي

ما الذي يميز جامعة وولنغونغ في دبي؟ ولماذا من الممكن أن تختارها لتعليمك العالي؟

تتيح جامعة ولونغونغ في دبي لطلابها فرصة التنقل الحر بين فروع الجامعة الموجودة في أستراليا وهونغ كونغ وماليزيا ودبي، وهذا ما يسمح بتجربة تعليمية عالمية تسمح للطلبة بالاستفادة القصوى من البرنامج التعليمي المميز لبناء خبراتهم وتحقيق النجاح المستقبلي في سوق العمل.

 

تخطط جامعة ولونغونغ في دبي لافتتاح حرم جامعي جديد خلال عام 2020 الجاري، حيث سيكون الحرم الجديد بمساحة تتجاوز 18,500 متراً مربعاً، ويتكون من مرافق حديثة تتضمن مساحات تعليم متطورة لمنح الطلاب أفضل تجربة تعليمية ممكنة، ومساعدة المعلمين والباحثين على إتمام أبحاثهم في بيئة مثالية.

 

سيتضمن الحرم الجامعي الجديد قاعات للتعليم والاجتماعات وصفوفاً دراسية حديثة ومساحة مخصصة للمعارض وصالة مسرح، وذلك بالإضافة للجزء المخصص للمختبرات العلمية الحديثة التي تتضمن مجالات الطاقة والكيمياء والتروديناميك(الديناميكا حرارية) والروبوتات والهندسة الكهربائية ونظم المعلومات وغيرها من  المختبرات وأستوديوهات الإعلام الأساسية في التعليم اليوم.

 

تقع في قلب الحرم الجامعي الجديد المكتبة التي ستتضمن العديد من المساحات المخصصة للتعاون بين الطلبة بالإضافة لمناطق المطالعة والدراسة الهادئة وقاعات الاجتماعات المتنوعة الأحجام، وبالطبع استراحة الطلاب المصممة لتكون مساحة دراسية ومكاناً للاسترخاء بعيداً عن الضغوطات.

 

في حال كنت تريد تجربة الحياة الجامعية المميزة في جامعة ولونغونغ في دبي أو تريد المزيد من المعلومات، يمكنك زيارة صفحة استشارات قبول الطلبة الجدد الخاصة بالجامعة، لتحصل على مساعدة مباشرة وإجابات لأسئلتك واستفساراتك.

قد يعجبك ايضا