ما نعرفه حتى الان عن هاتف BlackBerry Passport

BlackBerry Passport، ذلك الهاتف الذي تعلق عليه بلاك بيري الكثير من الامال للمنافسة في سوق الاجهزة الراقية – يبدو انه سيكون مصدر للتسريبات والشائعات في الفترة المقبلة. فمع دقة شاشة 1440 * 1440، قد يراه البعض هاتف على شكل مربع – فهو اعرض من اي هاتف موجود حالياً، ولكن بحجم شاشة اقل من 5 انش، فمن المتوقع ان يقدم كثافة عالية لكل انش، فضلاً عن لوحة المفاتيح QWERTY الفريدة من نوعها.

 

وفقاً لاحد الاشخاص الذي قام بتجربة الهاتف، فإن لوحة المفاتيح QWERTY تسمح لك بالضغط على مفاتيح لكاتبة الحروف، في حين تظهر الارقام وعلامات الترقيم على الشاشة التي تعمل باللمس، وهذا يتوقف على ما تقوم بكتابته.

 

بمعنى، انه سيكون هناك مفاتيح افتراضية تظهر استناداً على السياق. فإذا كنت تتصفح الانترنت، ستظهر لك مفاتيح افتراضية لكتابة الرموز المطلوبة لكتابة عنوان URL مثل ":" و "/". وسوف تتغير هذه الخيارات اعتماداً على سياق استخدامك للجهاز.

 

وبرغم ان كل الصور التي ظهرت للهاتف حتى الان تأتي باللون الاسود، الا ان الرئيس التنفيذي للشركة جون تشن قال ان الهاتف سيتوفر ايضاً باللون الابيض. عموما هذه النسخة ترونها بالاعلى وفقاً لتصميم قام به المستخدم @Pootermobile، والتي تُظهر الهاتف بشكل رائع. شاركونا رأيكم!

 

قد يعجبك ايضا