ما هي الشركات الأكثر عرضة للهجمات الإلكترونية؟ وخطط أكرونيس لعام 2021

في مقابلة حصرية لموقع مينا تك مع المدير الإقليمي لشركة Acronis في منطقة الشرق الأوسط توفيق معلوف، و رئيس قسم التسويق والتواصل Mareva Koulamallah، تم الحديث فيها عن آخر تطورات شركة أكرونيس في عام 2020، والتطورات التي تهدف لتحقيقها في العام المقبل.

 

حيث أشار السيد توفيق إلى آخر الخدمات التي تقدمها أكرونيس وأحدثها “Acronis Cyber Protect”، والذي يعتبر المنتج الوحيد في سوق الحماية الإلكترونية الذي يوفر حماية للبيانات، وحماية سيبرانية وخاصية الـ “Endpoint Management” في منتج واحد، وكما جاء في تقرير من شركة “IDC” التي تشير إلى أن هذا المنتج من أكثر المنتجات شمولاً في تقديم حماية للبيانات وحماية إلكترونية في يومنا هذا.

 

وأكد توفيق أيضاً أن الشركات الكبيرة ليست فقط الأكثر عرضة للهجمات الإلكترونية كما يعتقد البعض، بل يفضل المهاجمون السيبرانيون الشركات الصغيرة والمتوسطة أيضاً؛ كونهم لا يمتلكون أفضل حماية لأنظمتهم لأسباب قد تعود إلى الوضع المادي للشركات.

 

 

فيما أكدت رئيس قسم التسويق والتواصل “ماريفا كوامالاه” أن الهجمات الإلكترونية على المستخدمين زادت في الفترة الأخيرة بنسبة 80 % في ظل جائحة الكوفيد 19، مع الإشارة إلى أنه قد تم التصدي لتلك الهجمات، ولكنه يعتبر تهديداً كبيراً على المؤسسات والأفراد، ومن الضروري اتخاذ أبرز وسائل الحماية اللازمة.

 

وأشارت “ماريفا ” إلى أن أهداف أكرونيس في هذا العام والعام المقبل تتلخص في تحقيق زيادة نمو أعمالهم بنسبة 50 % مقارنة بالعام الماضي والتي وصل النمو فيها إلى 30 %، وسيتم التركيز حالياً على منطقة الشرق الأوسط باعتبارها من أولويات شركة أكرونيس، وكما تتطلع إلى تواجدهم في معرض جيتكس 2020 التقني الذي سيقام بين الـ 6 – 10 من شهر ديسمبر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد يعجبك ايضا