مبيعات ايفون XS تتفوق على إصدارات العام الماضي

استخدمت شركة التحليل Flurry Analytics بياناتها لتجمع وتقدر مدى نجاح هواتف ايفون XS منذ أن أطلقتها ابل، فمن خلال جمع البيانات من أكثر من مليون تطبيق مختلف تمكنت الشركة من معرفة أن سلسلة هواتف ايفون الجديدة لعام 2018 تباع بشكل أسرع من هواتف ايفون اكس وايفون 8 التي أطلقت العام الماضي.

 

وكما هو الأمر بالنسبة لمعلومات Mixpanel التي تقدر نسبة الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 12 فإنه لا يمكننا اعتبار معلومات Flurry Analtics دقيقة بشكل كامل ويمكن وصفها بتوقعات وتحليلات أكثر من كونها معلومات حقيقية.

 

 

لكن مع ذلك إلا أن هذه التحليلات التي تقدمها الشركة تدل على أن هواتف ايفون XS وايفون XS Max تحقق مبيعات كبيرة بمعدل أسرع من الذي كانت عليه هواتف العام الماضي، لكن نظراً لطبيعة التحديث والسمات التي تتمتع بها الهواتف الذكية الجديدة فمن غير المستغرب أبداً أن تكون هذه المعلومات صحيحة.

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك تملك الشركة ثقة كبير في بياناتها بشكل يجعلها ترجح أن ابل حققت عائدات أكبر بنسبة 7% من مبيعات ايفون XS وايفون XS Max بالمقارنة مع مبيعات ايفون اكس وايفون 8 وايفون 8 بلس في العام الماضي.

 

وتعتقد الشركة أن يستمر هذا التفوق في المبيعات خلال موسم العطلة لكنها مع ذلك نوهت إلى أن ايفون 7 يبقى صاحب الرقم القياسي بمعدل 15,40% من الأجهزة ويليه ايفون 7 بلس بمعدل 12,73%.

 

 

وأكد التقرير أيضاً المعلومات السابقة والتي أوضحت تفوق ايفون XS Max على ايفون XS من حيث أرقام المبيعات.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon