متجر تطبيقات أبل يبدأ العام الجديد 2015 بأرقام قياسية مذهلة

مع مطلع العام الجديد 2015، هلت علينا أبل بأخبار رائعة لكل محبيها. حيث أعلنت عملاقة التكنولوجيا أن الأسبوع الأول من شهر يناير سجل رقماً قياسياً للشراء من متجر التطبيقات، حيث أنفق العملاء في جميع أنحاء العالم ما يقرب نصف مليار دولار على التطبيقات وشراء العناصر من داخل التطبيقات. كما كشفت الشركة أيضاً أن يوم رأس السنة شهد أكبر مبيعات حققها متجر التطبيقات في التاريخ، وهذا جاء نتيجة استفادة المستخدمين من بطاقات الهدايا والخصومات التي يوفرها المطورين في هذا اليوم بالذات.

 

ومن جانبه، قال إدي كيو نائب رئيس أبل للبرمجيات وخدمات الانترنت "هذا العام يمثل بداية هائلة بعد تحقيق رقم قياسي جديد لمتجر التطبيقات ومجتمع مطورينا. نحن فخورون جداً بالإبداع والإبتكار الذي يقدمه المطورين في تطبيقاتهم المتوفرة لمستخدمي iOS، والتي تعود عليهم أيضاً بالنفع بعد أن ربحوا في هذا اليوم 25 مليار دولار".

 

وعلاوة على ذلك، فقد أعلنت أبل عن تحطيم رقم قياسي في 2014. حيث أشارت عملاقة التكنولوجيا أن مبيعات المتجر ارتفعت بنحو 50% لتولد عائدات أكثر من 10 مليار دولار للمطورين. وقد حصل المطورين على ما يصل مجموعة 25 مليار دولار من مبيعات التطبيقات والألعاب.

 

قد يعجبك ايضا