متجر تطبيقات أبل (App Store) يتميز بمظهر مُختلف في نهار وليل رمضان

أعلنت أبل مؤخرًا عن تخصيص متجر التطبيقات (App Store) احتفالًا بشهر رمضان، بحيث يمنح المستخدمين تجربة تختلف بين النهار والليل طوال الشهر المبارك، فمتجر التطبيقات يتحول كي يعرض للمستخدم تطبيقات وألعاب مختلفة تناسب الفترة الزمنية على مدار اليوم.

 

أثناء النهار مثلًا، يعرض App Store مجموعة متنوعة من تطبيقات الصحة، وتحسين الذات، والطهي، والإنتاجية، وبعض الألعاب البسيطة كي يساعدك على الخروج من فترة الصيام بأقصى استفادة ممكنة، وفي الليل يبدأ في عرض الألعاب الأكثر احترافية بالإضافة إلى بعض تطبيقات الترفيه وعرض المحتوى المرئي.

 

وتعاونت أبل مع الفنان المغربي محمد سميج لإنتاج الرسومات الرائعة التي تظهر إلى جانب محتوى متجر التطبيقات خلال شهر رمضان المبارك، وعلى أقسامه المختلفة.

 

قسم الألعاب والتطبيقات

 

بالذهاب إلى هذا التبويب داخل متجر تطبيقات أبل يمكنك اكتشاف العديد من التطبيقات الجديدة والتعرّف على التطبيقات التي لديك بصورة أكبر من ذي قبل، وفي أثناء النهار ستعثر على بعض التطبيقات التي تساعدك أثناء الصيام مثل تطبيق الأذان Athan Pro وتطبيق مشاركة الطعام الخيري Share the Meal، لكن مع انتهائك من الإفطار سيتحول قسم الألعاب والتطبيقات إلى الترفيه لتجد ألعاب مثل Call of Duty Mobile، وتطبيقات مشاهدة المحتوى مثل «شاهد» أو OSN.

 

متجر تطبيقات أبل (App Store) يتميز بمظهر مُختلف في نهار وليل رمضان

 

قسم «اليوم»

 

في قسم «اليوم» وضعت أبل مجموعة من القصص الأصلية التي تساعدك على اكتشاف المزيد من المحتوى داخل متجر التطبيقات، ويتضمن قصصًا عن أفضل العروض التي يمكن مشاهدتها، والمتطلبات الأساسية لشهر رمضان، وغيرها من المحتويات ذات الصلة بالشهر الكريم، كما يحتوي أيضًا على بعض عروض وفعاليات الألعاب.

 

متجر تطبيقات أبل (App Store) يتميز بمظهر مُختلف في نهار وليل رمضان 1

 

وسيكون هذا أول رمضان يُتاح فيه متجر تطبيقات أبل باللغة العربية بالكامل، وتعد الشركة بتوفير المزيد من المحتوى المُعرّب للمستخدمين.

 

ويُعد متجر تطبيقات أبل (App Store) أحد أكثر أسواق التطبيقات أمان وحيوية حول العالم، حيث تبلغ عدد الزوار 500 مليون شخص أسبوعيًا، ويحتوي على مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية والمدفوعة، وفي هذا العام توفّر أبل للمستخدمين مجموعة من التطبيقات التي تناسب احتياجاتهم في النهار أو الليل.

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل، يُمكنك زيارة رابط متجر تطبيقات أبل (App Store) هنا.

قد يعجبك ايضا