متجر تطبيقات ابل يحقق رقم مبيعات أكبر من 10 مليار دولار في عام 2013

أرقام قياسية جديدة لمتجر تطبيقات ابل فقد حقق رقم مبيعات أكبر من مليار دولار في شهر ديسمبر 2013 .

 

 

أعلنت أبل أمس أن مبيعات متجر التطبيقات التابع لها قد تجاوز العشر مليارات من الدولارات في عام 2013 ، محققة رقم قياسي في شهر ديسمبر الذي حقق فيه رقم مبيعات يفوق المليار دولار في هذا الشهر فقط ، فقد قام المستخدمين بتحميل أكثر من ثلاثة مليارات من تطبيقات ابل ، مما يجعل شهر ديسمبر الشهر الأكثر نجاحاً في متجر التطبيقات  في تاريخ ابل بأكمله  . و حتى الآن فقد ربحت ابل 15 مليار دولار من متجر التطبيقات الخاص بها .

 

وقد وجه "  Eddy Cue" نائب رئيس الشركة لبرامج و خدمات الانترنت وجه الشكر للمستهلكين الذين جعلوا عام 2013 العام الأكثر نجاحاً لمتجر ابل للتطبيقات ، معرباً عن أن الشركة سوف تعمل على تقديم الأفضل لعملائها في عام 2014 . و قد أكد أن مطوري تطبيقات الشركة يعملون حالياً على تطوير المزيد من التطبيقات التي يطلبها المستخدمون في جميع أنحاء العالم  .

 

و قد أكد Eddy Cue أن ثورة تطوير التطبيقات التي قامت بها ابل قد وفرت أكثر من مليون تطبيق لكل من الايفون و الايباد و الايبود تاتش في أكثر من 155 دولة في جميع أنحاء العالم . موفرة بذلك 500000 تطبيق أصلي للايفون ، مما أتاح لعملاء ابل الاختيار عدد كبير من هذه التطبيقات ضمن 24 فئة . بما في ذلك الصحف و المجلات و الرياضة و غيرها . بما في ذلك تصميم ابل Macs الذى تعتبره ابل أفضل كمبيوتر في العالم .

 

قد يعجبك ايضا