متى ستطلق ابل هواتف ايفون الجديدة؟

ينتظر الجميع وخصوصاً عشاق ابل إطلاق الإصدارات الجديدة من ايفون، حيث إلى جانب ايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس اللذان سيكونان عبارة عن إصدار جديد من الهواتف الحالية تنوي الشركة إطلاق إصداراً ثالثاً سيحمل اسم ايفون 8 – رغم وجود الشائعات التي تتحدث عن إمكانية أن يحمل اسم ايفون اكس، ايفون برو وغيرها.

 

وقد سمعنا من مصادر مختلفة أن موعد حدث ابل الذي ستكشف من خلاله عن هواتف ايفون القادمة سيكون في الثاني عشر من شهر أيلول/سبتمبر، كما أكدت معلومة جديدة نشرها موقع Mac4Ever الفرنسي هذا الموعد أيضاً، بينما أفادت تقارير أخرى بأن هذا الموعد خاص بافتتاح طلبات الشراء وليس للوقت الخاص بإطلاق الهواتف.

 

ووفقاً لبعض التسريبات فإنه بإمكانك شراء ايفون 8 وايفون 7 اس و 7 اس بلس في الخامس عشر من أيلول/سبتمبر، أي في يوم الجمعة الذي يلي موعد الكشف عن الهواتف، وستبدأ الشحنات في 22 من شهر أيلول/سبتمبر.

 

وتبدو هذه المواعيد منطقية نظراً لسياسة ابل في إطلاق هواتف ايفون، وفي وقت سابق هذا الصيف أن شحنات ايفون 8 ستؤجل إلى شهر تشرين الأول/أكتوبر نظراً لمشاكل تصنيعية لكن هذه الشائعات لم تكن صحيحة تماماً ما يعني أنه من المتوقع أن يتم إطلاق الهواتف في الموعد المرتقب.

قد يعجبك ايضا