مجفف شعر من دايسون بتصميم فريد

مازحت شركة دايسون في مؤتمرها هذا الأسبوع الجميع عندما قامت بإرسال قطع إلكترونية صغيرة إلى الصحفيين، واتضح أنها المنتج الجديد الذي تعمل عليه الشركة في مجال مستحضرات التجميل والأزياء، قد يكون مجفف الشعر الأول من نوعه والذي تدعوه الشركة "سوبر سونيك" وهو متميز ببصمة دايسون التصميمية.

 

يتميز بتصميمه الدائري الناعم والأنيق بالمقارنة بغيره من الأدوات الخاصة بمستحضرات التجميل والاهتمام بالجمال، وهي مصنعة بالكامل من المعادن الفلزية وألوانها عصرية رائعة وما يميزها كثيراً هو صغر حجمها.

 

قامت شركة دايسون بإنفاق حوالي 71 مليون دولار لسنوات عديدة على هذا المجفف، وللوصول إلى هذه المواصفات والإمكانيات وقد أظهر المؤتمر الصحفي أكثر من 600 نموذج وأكثر من 100 براءة اختراع وعمل عليه أكثر من 103 مهندس وهو ما يفسر سعره الغالي والذي يقدر بحوالي 400 دولار بينما تحوم بقية مجففات الشعر الأخرى الموجودة حالياً في أسعار 300 دولار، وعلل جيمس دايسون مؤسس الشركة عند الحديث عن هذه النقطة بأن جميع المجففات الأخرى ثقيلة وغير فعالة ولا تقدم نفس خدماتنا.

 

يقوم مجفف الشعر من دايسون بتهيئة الشعر للعديد من قصات الشعر المختلفة مع حرارة منتظمة لا تضر الشعر، وبعيداً عن الضوضاء المصاحبة لمصففات الشعر العادية وهو يتحرك بسرعة مناسبة.

 

 

قد يعجبك ايضا