مجموعة تحديثات جديدة لهاتف Honor 8

رغم أن Honor 8 لن يتم تحديثه إلى نظام اندرويد 8,0 اوريو إلا أن هذا الهاتف الذكي يستمر في الحصول على التحديثات والسمات الجديدة، وبالطبع فمن الممكن أن تغير الشركة رأيها وتقرر بعد طلب الكثير من المستخدمين أن Honor 8 يستحق تحديثاً لنظام التشغيل، لكن الآن دعونا نتعرف على السمات الجديدة التي حصل عليها الهاتف.

 

أولاً، أضافت الشركة وضع تصوير بانورامي ثلاثي الأبعاد يسمح لمستخدمي الهاتف بالتقاط صور متحركة ثلاثية الأبعاد، ويمكن الوصول لهذا الوضع الجديد من خلال تطبيق الكاميرا بشكل سهل وسلس.

 

من الناحية الأخرى، أضافت الشركة ميزة حماية جديدة تطلب من المستخدمين إدخال كلمة مرور قفل الشاشة كل ثلاثة أيام، ويبدو أن هذه الخطوة تساعد المستخدمين في تذكر كلمات مرورهم بشكل أكثر سهولة.

 

إضافة لذلك، أتاحت الشركة للمستخدمين إمكانية الحفاظ على الصور المحذوفة من المعرض لمدة 30 يوماً قبل أن تتم إزالتها بشكل نهائي من الهاتف، وهذا يساعد في حال تم النقر على زر الحذف عن طريق الخطأ أو حين تغير رأيك وتقرر الاحتفاظ بالصورة التي قمت بحذفها.

 

أخيراً، أصبح زر تقطيع الشاشة متوافراً على شعار الرسائل الفورية على فيس بوك يسمح لك بالدخول إلى وضع الشاشات المتعددة بنقرة واحدة دون الحاجة لمغادرة الفيديو عند المشاهدة في وضع الشاشة الكاملة.

 

ووفقاً للشركة فإن التحديث أضاف أيضاً استقراراً وثباتاً أكبر للكاميرا عند التقاط الصور إلى جانب استهلاك أقل للطاقة.

قد يعجبك ايضا