مرآة Poseidon الذكية: مرآة مزودة برقاقة داخلية وكاميرا وبعض التطبيقات

المرايا الذكية ليست منتجًا جديدًا هذه الأيام، حيث تقوم الشركات مثل باناسونيك و HiMirror بصنع أسطحها العاكسة ذات التقنية العالية والتي يمكنها تحليل بشرتك أو تقديم دروس ماكياج، لكن الوضع قد يتغير مع مرآة Poseidon الذكية في مرعض CES 2020.

 

اتخذت شركة CareOS الأوروبية دورًا فريدًا في ذلك من خلال تطوير نظام بيئي أنيق للمرايا والذي يربط جوانب أخرى من حياتك. في العام الماضي، عرضت الشركة Artemis التي قدمت أشياء جيدة مثل وضع الواقع المعزز الذي يجرب قصات شعر مختلفة أو لعبة AR لتنظيف أسنان الأطفال.

 

ومع ذلك، كشفت شركة CareOS هذا العام شيئًا مختلفًا يسمى مرآة Poseidon الذكية، بحيث يمكنك تخصيصها بكل سهولة، وبالفعل يمكنها التحول إلى مرآة ذكية حقًا.

 

اقرأ أيضًا >>  قاعدة شحن تمكنك من ربط هاتفك الذكي بحاسوبك بسهولة

 

على الرغم من أن Artemis جاء بحجم واحد فقط، فإن مرآة Poseidon الذكية يمكنها التخصيص إلى أحجام كبيرة وصغيرة على حد سواء، ويُمكن قلب الاتجاه إلى أفقي او عمودي، ويُمكنك أيضًا اختيار إعدادات إضاءة مختلفة وإطارات ألوان مختلفة والمزيد. تتكون مرآة Poseidon الذكية من وحدات متعددة يمكنك التبديل بينها أو للخارج، تماماً مثلما تبني حاسوبًا خاصًا بك.

 

هناك خيار لسطح اللمس المتعدد، ومستشعر الإضاءة المحيطة، وإطار بدون لمس حيث تحريك أصابعك فوق الزجاج، ومصابيح LED ملونة مختلفة، فهناك خيار لتشغيل الإضاءة عن طريق توجيه يدك أمام المرآة.

 

اقرأ أيضًا >> كاميرات بنكهة الذكاء الاصطناعي تكشف السائقين المستخدمين لهواتفهم الذكية

 

تأتي المرآة كذلك بلوحة أم مزودة بشريحة كوالكوم ومنافذ USB  وواي فاي وإيثرنت مما يجعلها أشبه بحاسوب بداخل المرآة، هناك أيضًا كاميرا مفيدة للتعرف على الوجه مع بعض تطبيقات الواقع المعزز، وإذا كنت مهتمًا بالخصوصية، فإن عدسة الكاميرا بها غطاء يدوي.

 

قد يعجبك ايضا