مسئول في تشاينا موبايل يؤكد مواصفات الايفون 6s

وفقاً لمسئول في شركة تشاينا موبايل، فإن الايفون 6s والايفون 6s بلس سوف يصلان إلى الصين في وقت ما خلال 18 و 25 سبتمبر. وفي حين أن هذا قد لا يكون موعد محدد للغاية، إلا أنه يتوافق إلى حد كبير مع الشائعات التي تداولت مؤخراً بشأن الإعلان عن الجيل المقبل من الايفون في 9 سبتمبر.

 

وإذا كنتم تتسائلون عن تقنية Force Touch، فإن هذا المسئول الذي يمثل أكبر شركة محمول في العالم يقول أن كلا الهاتفين سوف يمتلك التقنية. ولكن السؤال الكبير من وجهة نظر التسويق والتاريخ عموما هو، أي الهواتف سينطلق أولاً مع تقنية Force Touch؟ فإلي جانب الايفون 6s والايفون 6s بلس، هناك هاتف ZTE Axon Mini و Huawei Mate S. وكل هذه النماذج يُقال أنها ستمتلك شاشة يمكنها التعرف على قوة النقرة.

 

ويقول مسئول تشاينا موبايل أنه لم يسمع أي شيء عن النسخة الايفون 6s التي تتوفر باللون الوردي – والتي كانت قد ظهرت لها صورة منذ عدة أيام على مواقع الإنترنت. ولكنه من ناحية أخرى، أكد أن أبل تُضاعف قوة الرامات في الايفون 6s لتصل إلى 2 جيجا بايت، كما أنها وضعت كاميراً مُحسنة في كلا الجهازين. هذا ونتوقع أن نرى طفرة في كاميرا الجيل المقبل للايفون وخاصة من ناحية عدد الميجا بيكسل، والتي ستصل بها إلى 12 ميجا بيكسل بدلاً من 8 ميجا بيكسل الموجودة في الايفون 6 الحالي. وعلى الرغم من أنه ليس أمراً غريباً، إلا أن مسئول تشاينا موبايل أكد أن كلا الهاتفين سوف يأتي مدعوماً برقاقة Apple A9.

 

وعلى الرغم من أهمية المعلومات التي أدلى بها مسئول تشاينا موبايل، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الأشياء غير مؤكدة، حيث لازالنا لا نعرف حتى الآن ما إذا كانت أبل ستكشف عن الايفون 6C في نفس الحدث، وايضاً الايباد برو بحجم 12.9 انش – ولكن كلما اقتربنا من حدث أبل كلما كُشفت المزيد من المعلومات.

 

قد يعجبك ايضا