تعرف على الشركة التي تحمي بيانات أندية كرة القدم في العالم ودورها في معرض جيتكس 2020 – مقابلة مع رئيس قسم التسويق في أكرونيس

تعتبر شركة أكرونيس Acronis من أكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية، حيث تضم أكثر من 15 ألف موظف من جميع أنحاء العالم، والذين يعملون في أكثر من 150 دولة، ويتم استخدام منتجاتهم من حوالي 5.5 مليون مستخدم وحوالي نصف مليون عميل تجاري.

 

وكشفت رئيسة قسم التسويق والتواصل في شركة أكرونيس “ماريفا كوامالاه” عن أبرز الشراكات التي تجريها أكرونيس مع أقوى الأندية الرياضية في العالم، والتي تقوم شركة أكرونيس من خلالها بتقديم تكنولوجيا مبتكرة لهم في مجال الحماية الإلكترونية مثل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يعتبر شريك حفظ البيانات والنسخ الإحتياطي “Data and Backup”، بالإضافة إلى نادي ليفربول الذي يعتبر شريك التخزين، ومواطنهم نادي أرسنال الذي يعتبر شريك حماية البيانات.

 

وأشارت “ماريفا” إلى أن مدى تحمّس أكرونيس بوجودها في منطقة الشرق الأوسط، إذ تم مضاعفة أعداد الأفرقة العاملة في المنطقة.

 

 

وتم التحدث عن مدى أهمية المشاركة في معرض جيتكس 2020، والذي يعتبر من الأهداف السنوية لأكرونيس للمشاركة فيه والتفاعل مع الجمهور وروّاد التكنولوجيا في العالم، ويعتبر أيضاً الحدث الوحيد في عام 2020 الذي سيتم عقده على أرض الواقع.

 

وأكدت “ماريفا” أن أكرونيس تختلف عن باقي الشركات في مجال الحماية الإلكترونية، إذ أنها ليست الرائدة في هذا المجال فقط، بل هي من أكثر الشركات شراكةً مع الأندية الرياضية كالشراكة مع فورمولا 1 وفورمولا-E وأندية كرة قدم وأندية البيسبول ورياضات أخرى مختلفة.

 

وكشفت “ماريفا” أنه سيكون هناك العديد من المفاجآت المميزة من شركة أكرونيس في مؤتمر جيتكس 2020، والذي سيتم عقده في الفترة الواقعة بين الـ 6 – 10 من شهر ديسمبر المقبل، والذي سيشهد مشاركة أكبر شركات التقنية من جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا