مشاكل في شاشة آيفون 12 تحولها إلى اللون الأخضر

قبل عدّة أسابيع طرحت أبل هواتفها الذكية الجديدة آيفون 12، وأطلقت كلًا من آيفون 12 و آيفون 12 برو أولًا، ثم آيفون 12 ميني و آيفون 12 برو ماكس مؤخرًا. ومنذ إطلاقها وهناك شكاوى من المستهلكين، آخرها مشاكل في شاشة آيفون 12.

 

في البداية ظهرت تقارير حول اختفاء إشارة الشبكة على آيفون 12 وقدمت أبل حل سريع وقتها، ثم مشاكل أخرى في الرسائل وتنبيهاتها. والآن كشف بعض المستهلكين عن تحوّل لوني غريب في شاشة آيفون 12.

 

وفقًا للتقارير فإنّ شاشة آيفون 12 لدى بعض المستهلكين تحولت إلى اللون الأخضر في ظروف معينة، حيث تظهر إضاءة خضراء حول الشاشة عندما يكون العنصر الرئيسي فيها باللون الرمادي الداكن. ويبدو أنّ هذه المشكلة أصابت عدد كبير من الأجهزة.

 

وحسب تقييم DxOMark فإنّ أكبر مشكلة في شاشة آيفون 12 هي اللون الأصفر، حيث أشار موقع التقييمات الشهير إلى ظهور اللون الأصفر في جميع حالات الإضاءة.

 

مشاكل في شاشة آيفون 12 تحولها إلى اللون الأخضر 1

 

ويبدو أنّ أبل على علم بالمشكلة حيث تحدث مسؤولون في الشركة مع وسائل إعلام كورية وأشاروا إلى معرفتهم ببعض الحالات المبلّغ عنها والتي تخضع حاليًا للتحقيق. ومن جانبنا نأمل أن تحل أبل مشاكل شاشة آيفون 12 في أسرع وقت.

 

وتظهر هذه المشكلة بعد وقت قليل من إبلاغ بعض مالكي آيفون 12 ميني عن مشكلة في حساسية شاشة القفل. حيث تفشل في الاستجابة عندما يستخدمون أصابعهم للتمرير من أسفل لأعلى لفتح القفل، أو عند الضغط على زر المصباح “الكشاف” أو الكاميرا في شاشة القفل.

قد يعجبك ايضا