أبل تعترف بوجود مشكلة صوت بسماعات AirPods Pro

قليل من الشركات هي من تعترف بوجود مشاكل في منتجاتها وتستبدلها مجانًا، لكن بالنسبة لأبل الأمر صارم للغاية عندما يتعلق بأي مشاكل تصنيع، وحسب تصريح من الشركة يوم الجمعة الماضية فإنّ مالكي سماعات AirPods Pro التي تعاني من مشاكل في الصوت يمكنهم استبدالها.

 

وقالت أبل إنّ هذه المشاكل تتضمن وجود صوت ثابت أو ما يُشبه الطقطقة – فرقعة – ترتفع درجته في البيئات الصاخبة وعلى ما يبدو فإنّها ذات صلة بتقنية عزل الصوت الخاصة بسماعات AirPods Pro.

 

مشكلة صوت بسماعات AirPods Pro

 

إذا كنت تواجه مشكلة مشابهة مع سماعة AirPods Pro الخاصة بك يُمكنك الآن استبدالها من مراكز خدمة أبل المنتشرة حول العالم، لكن هذا في حالة كان إنتاجها قبل أكتوبر 2020، حيث أكّدت الشركة الأميركية على أنّ السماعات المُنتجة بعد هذا التاريخ لا تعاني من نفس المشكلة.

 

ويمكن لمالكي السماعات ذات المشاكل التواصل مع أبل عبر الإنترنت – موقعها الإلكتروني – أو تحديد موعد لفحص السماعة في أحد متاجرها واستبدالها لاحقًا بدون أي مقابل. وبالطبع سيتم استبدال السماعات التي تحتوي على مشاكل تصنيع وليست الناتجة عن سوء الاستخدام الشخصي.

 

وقالت أبل أنّ الاستبدال للسماعات فقط ولا يشمل صندوق الشحن الخاص بها، كما أنّ برنامج الاستبدال ينطبق على نسخة البرو فقط ولا يشمل أي نوع آخر من سماعات AirPod.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ سماعات AirPods بمختلف أنواعها تُعد واحدة من أشهر المنتجات التي تبيعها أبل، ورغم أنّها لم تُفصح عن أرقام مبيعاتها حتى الآن إلّا أنّ قسم “المنتجات الأخرى” في ميزانية الشركة يكشف عن عائدات بقيمة 7.8 مليار دولار في آخر ربع مالي، ويشمل هذا القسم سماعات أبل اللاسلكية بالإضافة إلى ساعتها الذكية “أبل واتش” وبعض المنتجات الأخرى.

قد يعجبك ايضا