مشكلة في جالاكسي نوت 7 تؤثر على ايفون 7

أصبح جالاكسي نوت 7 حديث وسائل الإعلام والمواقع التقنية في الآونة الأخيرة الأمر الذي يجعله من أكثر الهواتف المثيرة للاهتمام التي أطلقتها سامسونج، لكن بالطبع فإنه لا يوجد أي هاتف مثالي ويبدو أن هذا الهاتف يمتلك سلبية يجب أن تكون على علم بها، وفي الواقع فإذا كنت تنوي شراء هاتف ايفون 7 الشهر المقبل فإنه يجب أن تضع هذه السلبية في اعتبارك نظراً لأنها تؤثر على هواتف ابل أيضاً.

 

من المفترض أن يتحمل زجاج Gorilla Glass 5 الذي يحمي شاشة جالاكسي نوت 7 الصدمات بشكل أفضل من الإصدارات السابقة وأن يمنع حوادث انحناء الهاتف، لكن ولسبب ما فإن الشاشة تبدو أكثر عرضة للخدوش مما نتوقع وهذا يعني أنك ستحتاج إلى استخدام زجاج إضافي لحماية الشاشة على جالاكسي نوت 7 لضمان حماية هاتفك.

 

وقد قامت محطة JerryRigEverything على يوتيوب ـ التي تقوم بإجراء الاختبارات على جميع الهواتف الذكية ـ بوضع جالاكسي نوت 7 تحت اختبار تحمل جديد ووجدت أن هذا الهاتف أكثر قابلية للخدش من جالاكسي اس 7 وهو أمر مستغرب نظراً لأن Gorilla Glass 5 هو من أحدث منتجات شركة كورنينغ.

 

من الناحية الأخرى من المتوقع أن يتمتع ايفون 7 بزجاج Gorilla Glass 5 ولهذا السبب فإنه يجب توخي الحذر إذا كنت ترغب بشراء هاتف ايفون 7 عند إطلاقه بعد فترة قصيرة.

قد يعجبك ايضا