الجمارك الأميركية تُصادر سماعات OnePlus Buds على أنّها AirPods مزيفة

يعتقد الكثير من الناس أنّ سماعات ون بلس اللاسلكية OnePlus Buds تُشبه سماعات أبل AirPods كثيرًا، لكن هذا مفهوم بالنسبة للمستخدم العادي أمّا المتخصصين في معرفة الفوارق بين مختلف المنتجات فإنّ هذا الأمر ليس مقبولًا معهم أبدًا.

 

لماذا نقول هذا؟ حسنًا، صادرت الجمارك الأميركية مؤخرًا 2,000 سماعة لاسلكية من الدخول للبلاد على أساس أنّها نُسخ مزيفة من سماعات AirPods الشهيرة، ليكتشفوا لاحقًا أنّها سماعات OnePlus Buds اللاسلكية.

 

اقرأ أيضًا » كل ما تريد معرفته حول سماعات AirPods

 

جاء الإعلان عن هذه المصادرة عبر حساب الجمارك الأميركية الرسمي على تويتر، الأمر الذي زاد الطين بلة، خصوصًا وأنّ الصور الملتقطة للمصادرة تكشف عن صندوق سماعات ون بلس مع شعار الشركة والعلامة التجارية الخاصة بها!

 

وجاء في التغريدة “صادرت الجمارك 2,000 سماعة أبل AirPods مزيفة من هونغ كونغ بقيمة 398 ألف دولار لو كانت أصلية”. لكن هذا الإعلان لم يثير السخرية بقدر ما يليه حيث أضاف الحساب أنّ “مصادرة سماعات الأذن المزيفة هذه هو انعكاس مباشر لليقظة والالتزام بنجاح المهمة من ضباط الجمارك وحماية الحدود يوميًا”.

 

اقرأ أيضًا » لماذا يجب عليك شحن سماعات AirPods قبل استخدامها لأول مرة؟

 

وكما أشرت في الأعلى قد يختلط على الكثيرين التفريق بين سماعات Apple AirPods وسماعات OnePlus Buds بالاعتماد على التصميم الخارجي، لكن الصندوق الخاص بالسماعات يكشف بشكل واضح أنّها من إنتاج ون بلس وليست مجرد نسخ مزيفة، ورجال الجمارك يُفترض أنّهم على دراية كافية بهذه الأمور.

 

 

المثير للاهتمام أنّ هذا الأمر لم يزعج شركة ون بلس وتلقت التغريدة بصدر رحب والكثير من الفكاهة، حيث نشر الحساب الرسمي للشركة ردًا على تغريدة الجمارك جاء فيه: “مهلاً، أعيدوا هؤلاء!” في إشارة إلى سماعات OnePlus Buds.

قد يعجبك ايضا