معاينة بطاقة رسوميات Aorus RTX 2060 Super

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أداء مقابل أموالك في النطاق السعري المتوسط مع بعض الإضافات اللطيفة، عليك ببطاقة رسوميات Aorus RTX 2060 Super التي تُعد وحش في هذه الفئة السعرية وربما تكون هي ما تبحث عنه بالضبط.

 

تتميز هذه البطاقة الرائعة مع تصميم يُركّز على التبريد مع ثلاثة فتحات وطول يبلغ 290 مللم، وعلى الرغم من اهتمامها بتحقيق أفضل أداء ممكن في هذه الفئة، إلّا أنّها لا تُناسب هياكل الحواسيب صغيرة الحجم.

 

ومع بطاقة Aorus RTX 2060 Super تستطيع كسر السرعة إذا كنت ترغب في ذلك للحصول على بعض القوة الإضافية
في الأداء.

 

Aorus RTX 2060 Super

 

بالإضافة إلى الأداء القوي الذي تُقدّمه تلك البطاقة، هناك عدد لا بأس به من المميزات الأخرى التي قد تدفعك إلى شرائها، مثل دعم USB-C من أجل ألعاب الواقع الافتراضي، والكثير من منافذ الفيديو الإضافية، ويوجد حتى ألوان RGB على مراوح التبريد لتجعلها تُضيء بألوان مُبهرة ليلًا.

 

الجانب السلبي الوحيد – في رأينا – هو الحجم الكبير لتلك البطاقة، مما يجعلها غير مناسبة للحواسيب صغيرة الحجم، لكن بعيدًا عن ذلك هي من أفضل البطاقات التي تمنحك قيمة مقابل السعر.

 

ما الفرق بين RTX 2060 وRTX 2060 Super؟

 

إذا كنت مترددًا بين شراء بطاقة RTX 2060 عادية وبطاقة RTX 2060 Super، من المحتمل أنّك تتساءل عن السبب الذي جعل شركة إنفيديا تُطلق عليها هذا اللقب “سوبر”.

 

ويُصبح هذا السؤال مُلحًا بشكل خاص عندما تُدرك أن إنفيديا لا تزال تبيع بطاقات RTX 2060 العادية وأنّ بطاقات السوبر أعلى في التكلفة، لذا ما الذي يُميز بطاقات السوبر؟

 

حسنًا، إنّها أسرع بكثير – حوالي 20 في المائة – وهذه السرعة تضعها في المنطقة التي تجعلها تقترب من أداء بطاقات RTX 2070، مما يجعلها ترقية جديرة بالاقتناء.

 

للحصول على بطاقة Aorus RTX 2060 Super Super: 

http://bit.ly/2GghuDH

 

 

الأداء في الألعاب

 

كما قلنا أعلاه فإنّ بطاقة Aorus RTX 2060 Super أقرب بكثير من أداء RTX 2070 مقارنةً ببطاقات RTX 2060، وبشكل أدق تم تصميم هذا النوع من بطاقات الرسوميات لمنحك أداء رائع في الألعاب عند تشغيلها بدقة 1440 بكسل أو 4K.

 

  • السرعة: 1845 ميجاهرتز
  • الذاكرة الافتراضية: 8 جيجابايت GDDR6
  • العرض: 3 فتحات
  • الطول: 290 مللم
  • المنافذ: 3 DP، و2 HDMI، و1 USB-C

 

بشكل مُحدد، يُمكنك تجربة اللعبة على دقة 1440 بكسل مع إعدادات رسوميات مرتفعة أو قصوى مع الحصول على أكثر من 60 إطار في الثانية، وذلك في غالبية الألعاب الموجودة حاليًا، ومع خفض إعدادات الرسوميات إلى المتوسطة يُمكنك رفع هذا العدد من الإطارات إلى 100 إطار في الثانية إذا كنت تملك شاشة تدعم هذا المعدل.

 

أمّا عند تشغيل الألعاب على دقة 4K مع الإعدادات المرتفعة سوف ينخفض عدد الإطارات إلى 30 إطار في الثانية فقط، لكن في الوقت نفسه سوف تستمتع بتجربة لعب فريدة من نوعها.

قد يعجبك ايضا