معاينة بطاقة رسوميات Gigabyte GeForce GTX 1660 Super

طرحت شركة جيجابايت في وقت سابق بطاقة الرسوميات Gigabyte GeForce GTX 1660 Super لتُكمّل بذلك فئة بطاقات الرسوميات GTX 16 من إنفيديا والتي تستهدف بها الأخيرة المستخدمين ذوي الميزانية المحدودة الذين يبحثون عن أفضل أداء ممكن بسعر منخفض.

تتوفر البطاقة على مُبرّد ثلاثي المروحة من نوع Windforce 2X كما تم تعديلها أثناء التصنيع لتحصل على زيادة في السرعة وتصل إلى 1860 ميجا هرتز، مع ذاكرة افتراضية من نوع GDDR6 ذات السرعة الأعلى بسعة 6 جيجابايت.

معاينة Gigabyte GTX 1660 Super

مع تجربة GeForce ستكون قادر على تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء، بل ستكون قادرًا حتى على البث المباشر بسلاسة، ومع تقنية Nvidia ANSEL يُمكنك التقاط صور داخل الألعاب تُشبه الصور الاحترافية إلى حد كبير مع أعلى دقة ممكنة، لمشاركتها في وقت لاحق على مجتمعات الألعاب أو حتى بين أصدقائك.

وتعتمد بطاقة Gigabyte GTX 1660 Super على معيارية التورينغ من إنفيديا التي تجعل تجربة اللعب سلسة وسريعة للغاية على مُعظم الألعاب الموجودة اليوم، مع رفع كفاءة استهلاك الطاقة بمُعدّل 1.4 أضعاف.

التبريد

يُساهم نظام التبريد Windforce 2X في بطاقة Gigabyte GTX 1660 Ti على التحسين من التبريد بشكل عام، خاصةً مع وجود مروحتين مقاس 90 مللم مع الدوران العكسي، وأنبوب حراري نحاسي مُركّب يعمل بالتزامن مع البطاقة والمراوح للتبريد، مما يوفر قدرة فعالة على تبديد الحرارة للحصول على أداء أعلى في درجات حرارة منخفضة.

للحصول على بطاقة Gigabyte GeForce GTX 1660 Super: 

http://bit.ly/2GghuDH

 

المثير للاهتمام في بطاقة Gigabyte GeForce GTX 1660 Super أنّها تأتي للتعايش مع باقي البطاقات في سلسلة GTX 16 الحالية، وعلى الرغم من أنّ مستخدمي بطاقات GTX 1660 Ti الحاليين لن يكونوا سعداء بهذا القرار كثيرًا، إلّا أن المستخدمين الذين يتطلعون إلى الترقية لتلك البطاقة يُمكنهم الآن التفكير في الحصول على GTX 1660 Super بدلًا من ذلك إذا كانت ميزانيتهم محدودة.

وإذا نظرنا إلى سعر التجزئة الذي يبلغ حوالي 310 دولار أميركي، فهو بالتأكيد سعر رائع مقارنةً ببطاقة GTX 1660 Ti التي يبلغ سعرها قرابة 380 دولار أميركي.

وعلى الرغم من أنّ هذا السعر قد يبدو مرتفعًا قليلًا مقارنةً بنفس الإصدار من البطاقة ضمن العلامات التجارية الأخرى، إلّا أنّ هذا يمكن تفسيره بوجود نظام التبريد الرائع الذي يخفض درجة الحرارة بمقدار عشرة درجات مئوية عند التحميل القوي على البطاقة.

أبرز مميزات Gigabyte GTX 1660 Super

  • أداء قوي للبطاقة دون تعديلات
  • أداء تبريد رائع
  • تستخدم ذاكرة GDDR6
  • توفّر سرعة ذاكرة أعلى فعالية من GTX 1660 وGTX 1660 Ti
  • توفّر نطاق ترددي أعلى من البطاقتين السابقتين
  • أداء يقترب من GTX 1660 Ti كثيرًا

أبرز السلبيات

  • السعر أعلى بعض الشيء من الإصدار التقليدي
  • لا يوجد دعم SLI / NVLink

قد يعجبك ايضا