معرض CES 2020: سامسونج تطلق تطبيق خصوصية جديد لشاشات سامسونج الذكية

تطبيق Privacy Choices لتتبع استخدامك اليومي

 

إذا كنت قلقًا بشأن كمية البيانات الشخصية التي تملكها الشركات الضخمة، فقد يكون تطبيق التلفاز الذكي الجديد من سامسونج مفيدًا بالطبع، حيث يتيح لك معرفة المعلومات التي جمعتها شاشات سامسونج الذكية عنك، استنادًا إلى عادات المشاهدة لديك.

 

عُرض تطبيق Privacy Choices في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 وهو معرض سنوي يعقد في أول يناير من كل عام في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم عرضه جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة من شاشات سامسونج الذكية 2020، بما في ذلك تلفاز 8K بدون إطار.

 

اقرأ أيضًا >> سامسونج تعلن إطلاق الإنسان الاصطناعي نيون في معرض CES 2020

 

إذا كنت تريد معرفة ما يفعله التطبيق أو كيف سيساعد على حماية بياناتك، فالوقت متقدم على هذا حاليًا، فلم يتاح التطبيق للاختبار فعليًا في المعرض، ولكن وفقًا لمعلومات شركة سامسونج، فإن التطبيق يتيح فقط معرفة البيانات التي يجمعها تلفاز سامسونج عنك.

 

من الواضح أن هذا التطبيق يوفر لك معرفة بصمتك الرقمية، لكنه لا يوقف الشركات الكبيرة عن الحصول على هذه البيانات، فلا تزال جوجل تعلم الكثير عنك، وامازون برايم تراقبك في كل حلقة من مسلسلاتها، وتظل نتفليكس على دراية بمشاهدة الأفضل لك، وتعلم سبوتيفاي عدد المرات التي استمعت فيها إلى ملف صوتي معين.

 

اقرأ أيضًا >> مبيعات سامسونج جالكسي 5G تتخطى 6.7 مليون وحدة في 2019

 

إذا كنت تريد خصوصية رقمية حقيقية، فلن يساعدك التطبيق الجديد في التحكم في بياناتك، لكنه سيوفر لك قائمة بما تشاهده.

 

ليس لدينا معلومات كافية حول ميعاد انطلاق التطبيق للاستخدام عبر تلفزيونات سامسونج الذكية، وأي الشاشات التي ستتيح لك استخدام التطبيق بشكل قياسي، لكن سنوفر لك هذه المعلومات فور الإعلان عنها.

 

قد يعجبك ايضا