معلومات جديدة حول ايفون 7 من أحد كبار المحللين

إذا كنت تنتظر أن تصل تقنية ابل الجديدة 3D Touch إلى أجهزة ايباد فيجب أن نخبرك بأنك مخطئ في اعتقادك، فقد حصل موقع MacRumors يوم الثلاثاء على مذكرة بحث من مينغ شي كو المحلل الشهير في شركة الحماية KGI Securities تفيد بأن ايباد اير 3 لن يتمتع بهذه التقنية نظراً لمشاكل في التصنيع داخل سلسلة التوريد الخاصة بالشركة.

 

وأضافت المذكرة أيضاً أن تقنية 3D Touch على ايفون 6 ستكون مشابهة بشكل كبير لما هو الحال عليه في ايفون 6 اس، وقد أكد كو أن هذا الهاتف الرائد سيطلق في عام 2016 في الوقت نفسه الذي تم فيه إطلاق ايفون 6 اس هذا العام.

 

ومن غير المتوقع أن تفاجئ هذه الأخبار مستخدمي ابل لكن ما سيسبب الإحباط لهم هو معرفتهم بأن أحد الابتكارات المهمة التي طورتها الشركة لسنوات عديدة لن تشهد تعديلات مهمة في عام 2016.

 

ورغم أن تقنية 3D Touch حظيت بنجاح كبير إلا ان المستخدمين والمحللين على حد سواء أوضحوا أن هذه الميزة لم تغير بشكل ملحوظ من طريقة استخدامهم للهاتف، فإذا لم يتم إضافة إيماءات Peek و Pop إلى جميع تطبيقات ايفون 6 اس سيصبح من السهل نسيان وجود هذه التقنية من الأساس.

 

وقد صرح أحد المحللين الذي قضى شهراً في استخدام ايفون 6 اس قائلاً :

 

" إنني أعود نفسي على استخدام Peek و Pop في التطبيقات التي تتوافر فيها هذه الميزة مثل تطبيق البريد الإلكتروني ومتصفح سفاري وتطبيق الرسائل iMessages لكنني لا أتذكر دائماً هذا الأمر وأقوم بفتح الروابط بالطريقة التقليدية."

قد يعجبك ايضا