معلومات جديدة حول جالاكسي نوت 7

رجحت معظم الشائعات حول جالاكسي نوت 7 أن سامسونج ستطلق إصداراً واحداً منه فقط سيكون بشاشة مستوية كما أفادت بعض التقارير أن الشركة الكورية تتطلع لبيع إصدار من جالاكسي نوت 7 ايدج هذا العام يتمتع بشاشتين منحنيتين تماماً مثل جالاكسي اس 7 ايدج، لكن بعض التسريبات الأخيرة أوضحت أن الشركة تعمل على تصميم هاتف جالاكسي نوت 7 بشاشة مستوية لكنه سيتمتع بالوقت ذاته بشاشتين منحنيتين بشكل بسيط للغاية.

 

وفقاً لموقع TalkAndroid فإن سامسونج ستقوم بحني الحواف في جالاكسي نوت 7 ايدج بشكل بسيط للغاية ويعتبر إطلاق جالاكسي نوت 7 بشاشة شبه مستوية امراً مرغوباً لدى الكثير من المستخدمين في حال صحة التقرير.

 

وأوضح التقرير أن الهاتف سيتمتع بنفس المزايا التي تقدمها الشاشة الجانبية المنحنية الموجودة في جالاكسي اس 7 ايدج وأنه سيمتلك شاشة تعمل بشكل دائم، وإضافة لذلك نوه التقرير أن قلم S Pen سيحصل على تعديلات كبيرة ومزايا جديدة كأن يعمل كزجاج مكبر ومترجم إلى جانب بعض المزايا المتعلقة بتسجيل الملاحظات.

 

وبالنسبة للنظام البرمجي فإن جالاكسي نوت 7 سيكون مشابهاً لما رأيناها في التسريبات والشائعات حيث سيكون اللون الأبيض طاغياً وستكون التطبيقات بحواف أكثر تدويراً، كما أن الهاتف سيتمتع بسعة تخزين سحابية بحجم 5جيجابايت.

 

وقد أضافت سامسونج ميزة مهمة خاصة بعمر البطارية حيث أتاحت للمستخدمين تخفيض دقة الشاشة إلى 720p من أجل التقليل من استهلاك البطارية.

 

فيما يتعلق بباقي المواصفات سيمتلك جالاكسي نوت 7 منفذ USB-C وحساس لشبكية العين وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 64 جيجابايت وكاميرات خلفية وأمامية مشابهة لجالاكسي اس 7، ومن المفترض أن يتم إطلاق هذا الهاتف بالألوان الأسود والذهبي والأزرق والفضي.

قد يعجبك ايضا