معلومات جديدة حول زر القائمة في ايفون 7

يبدو أن ايفون 7 سيكون هاتفاً قوياً للغاية وأفضل مما نتوقع، فوفقاً لتقرير جديد من موقع macotakara المعروف بأخباره الدقيقة حول ابل فإن زر القائمة الرئيسية على ايفون 7 سيكون على مستوى واحد مع سطح الشاشة ولن يتحرك عند النقر عليه، وتخطط ابل لإضافة مجموعة من الحساسات تحت زر القائمة الرئيسية تعطي اهتزازاً بسيطاً عند النقر عليها.

 

ورغم أننا سمعنا بعض الشائعات التي تحدثت في السابق عن بعض التعديلات التصميمية في زر القائمة الرئيسية إلا أن موقع Macotakara يوفر دليلاً قوياً على أن الشركة ستضيف بعض التغييرات التصميمية في زر القائمة الرئيسية على هاتفها القادم.

 

وأضاف التقرير أيضاً أن هذه الحساسات ستتمكن من تحديد قوة الضغط المطبق عليها مما يفسح المجال أمام ابل للاستفادة من تقنية 3D Touch على زر القائمة أيضاً، ومن الجدير بالذكر أن ابل قامت بإضافة هذا النوع من التقنية على سلسلة أجهزة ماك بوك عبر ميزة أطلقت عليها Force Touch.

 

من الناحية الأخرى، تنوي ابل توفير ايفون 7 بلون جديد هذا العام وهو الأسود، وبالمقارنة مع الشائعات السابقة فإن هذا الهاتف سيتوافر ب 5 ألوان هي الذهبي، الذهبي الوردي، الفضي، الرمادي والأسود.

 

أخيراً، تسربت بعض الأخبار حول موعد إطلاق ايفون 7 والذي قد يكون موافقاً ل 16 أيلول/سبتمبر القادم، ورغم أن ابل لم تؤكد أي شيءٍ حتى الآن إلا أن هذه الأخبار قدمت من ايفان بلاس المصدر الشهير للأخبار الخاصة بابل.

قد يعجبك ايضا