معلومات جديدة حول كاميرا ايفون 7

يتفق العديد من المحللين على أن أداء الكاميرا سيكون مختلفاً تماماً على هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس حيث سيتمتع الهاتفان بكاميرا متطورة لكن الإصدار الأكبر حجماً سيمتلك كاميرا بعدسة ثنائية تعطيها بعض السمات المميزة وذلك حسب ما أوضح تقرير من مصادر موثوقة، وقد انتشر تسريب جديد يظهر الكاميرا الخاصة بالإصدار الأصغر حجماً والذي سيعجب المستخدمين كثيراً.

 

فقد قام موقع Nowhereelse بالحصول على هذه الصورة التي تظهر كاميرا أكبر مخصصة على الأرجح لهاتف ايفون 7، وتوضح مقارنة الصورة مع صورة لايفون 6 وايفون 6 اس أن مكونات ايفون 7 ستكون فعلاً أكبر حجماً.

 

وبينت معظم التسريبات أن ايفون 7 سيحافظ على الكاميرا البارزة لكن نظراً لأن الحساسات قد أصبحت أكبر حجماً فإن الحلقة البارزة حول الكاميرا سيتم استبدالها بتصميم جديد كما هو مبين في الصورة في الأسفل.

 

معلومات جديدة حول كاميرا ايفون 7 1

 

من الناحية الأخرى من المتوقع أن يتمتع الإصدار الأصغر حجماً من ايفون 7 بميزة مهمة فيما يتعلق بالكاميرا وهي تثبيت الصورة البصري الذي كان موجوداً في السابق على أجهزة ايفون 6 بلس وايفون 6 اس بلس فقط وهو أمر مهم جداً للمستخدمين المهتمين بالتصوير، وتحتوي الفتحات الأربع الموجودة حول العدسة على الأجزاء الصغيرة التي تجعل ميزة تثبيت الصورة البصري ممكنة.

 

معلومات جديدة حول كاميرا ايفون 7 2

 

ومن المرجح أن ابل تستعد لإضافة عدة تحسينات ومزايا خاصة بالكاميرا على الصعيد البرمجي وربما تقوم بعرضهم أثناء حدث الكشف عن ايفون 7 الذي سيصادف 7 من شهر أيلول/سبتمبر.

 

معلومات جديدة حول كاميرا ايفون 7 3

قد يعجبك ايضا