معلومات حول تطبيق جديد لابل منافس لسناب شات

شهدت تطبيقات التواصل الاجتماعي على الهواتف الذكية مثل فيس بوك وسناب شات وغيرها نمواً كبيراً في السنوات الأخيرة بفضل هواتف اندرويد وايفون حيث قامت ابل بإحداث ثورة في عالم الهواتف الذكية بفضل ايفون ومتجر التطبيقات App Store وهي تتطلع للاستفادة من خدماتها وجني الأموال عبر إطلاق تطبيقات مهمة للزبائن.

 

ووفقاً لتقرير جديد فإن ابل تخطط لاستبدال التطبيقات الشهيرة بتطبيقات من تصميمها والتي سيطلق أولها في نظام iOS 10، ومن الجدير بالذكر أن هواتف ايفون للعام المقبل قد تمتلك كاميرا جديدة وتطبيقات تواصل اجتماعي ستنافس فيس بوك وسناب شات والخدمات الأخرى.

 

وأوضح تقرير لموقع Bloomberg بأن تيم كوك يرغب بأن يعوض متجر التطبيقات App Store و خدمة iCloud  التباطؤ في مبيعات أجهزة ابل، ويدل تحديث iMessage على iOS 10 على أن ابل ترغب بتطوير هذا التطبيق وجذب المستخدمين إليه.

 

وقد تطلق ابل في العام المقبل تطبيق كاميرا مستقل سيسمح لمستخدم ايفون وايباد بتسجيل وتعديل ومشاركة مقاطع الفيديو في أقل من دقيقة، ومن المفترض أن يتفوق تطبيق ابل القادم (الذي لا اسم له حتى الآن) على سناب شات الذي يملك حالياً أكثر من 150 مليون مستخدم يقضون حوالي 30 دقيقة على التطبيق يومياً، أما مستخدمو فيس بوك من الناحية الأخرى يقضون حوالي 50 دقيقة يومياً على التطبيق.

 

وترغب ابل بأن تقترح إجراءات خاصة بالتواصل الاجتماعي للمستخدمين كي يتمكنوا من التواصل مع جهات الاتصال.

قد يعجبك ايضا