مع شاشات المطابخ من Archos دع قلق التسوق بعيداً

يتجه الجميع بعد قضاء يوم طويل بالعمل إلى فتح الثلاجة لتناول وجبة خفيفة ومنعشة إلى جانب المشروبات وغيرها ونتفاجأ كثيراً بخلوها من إحتياجاتك ولهذا جاءت فكرة المطبخ الذكي Archos والذي صمم لوضع حد لمشكلة الطعام بالثلاجة أو ما يحتاجه مطبخك وما يدعوك للتسوق.

 

تعاونت شركة Archos مع الشركة الناشئة Freshub المهتمة ببناء مطبخ متصل والتي هي جزء من الشركة الفرنسية المقدمة للمنزل الذكي العام الماضي لتقديم هذه التقنية الجديدة، لم تكن الشركة خريصة على بدء مجموعة من البيوت الذكية لعدة أسباب ولذا سوف يكون لأمر مثيراً للإهتمام عند معرفة ما إذا كان هناك عناوين للمطابخ.

 

تكمن المهمة الأساسية لشاشة المطبخ في تتبع ما تحتاجه من خضروات وفاكهة وعناصر الثلاجة الخاصة بك فعندما تشتري المجموعة التي تريدها سيكون عليك تمريرها أمام الشاشة لقراءة الباركود وإضافة البنود لمحتويات القائمة الخاصة بمطبحك وثلاجتك.

 

عرضت هذه الشاشة بمعرض CES 2015 ولكن لم تحدد بعد كل تفاصيل المنتج حيث يأتي الجهاز بتطبيق للأجهزة الذكية المحمولة للتحكم ومعرفة ما ينقصك عن بعد إلى جانب كاميرتان لعمليات المسح والمراقبة المنزلية والشاشة تمكنك من الإتصال بالإنترنت وتشغيل مقاطع الموسيقى أيضاً لإضفاء بعض الرفاهية.

 

 

قد يعجبك ايضا