مفاجأة : ربما تصدر ابل ايفون 6 خلال الصيف القادم

نشرت Tencent الصينية تقريراً ورد فيه أن الهاتف الذكي المنتظر من أبل ايفون 6 سيدخل مرحلة الإنتاج في شهر مايو المقبل و ربما يتم إصداره في الأشهر التالية من صيف العام الحالي . و وفقاً لأحد المحللين الصينيين ذوي السجل الرائع ، فإنه من المتوقع أن الإصدار 4.7 بوصة من ايفون 6 لن يتوافر فيه دقة عرض عالية . بينما سيتوافر في الاصدار التالي منه 5.7 بوصة الذي سيصدر في وقت لاحق هذا العام دقة عرض أعلى .

 

كما تحدثت Tencent عن التقرير الصادر عن DisplaySearch Taiwan و الذي ورد فيه أن الاصدار 4.7 بوصة من ايفون 6 سيتضمن اعدادات عرض 1280 × 720  (HD) بينما سيتوافر في الاصدار 5.7 بوصة إعدادات عرض 1920 × 1080 (Full HD) .

 

 

بالإضافة لذلك فقد نشرت Tencent أن هاتف أبل الجديد سوف يزود بكاميرا 8 ميجابيكسل مع مميزات تثبيت الصورة المرئية " optical image stabilization " و عدسة F1.8 ، بالإضافة إلى أن الهاتف سوف يكون أقل سمكاً بالرغم من أنه أثقل وزناً مقارنة بالاصدارات السابقة .

 

و أياً كان فقد نشرت حتى الآن العديد من التقارير حول اصدارات أبل المقبلة و منها أن أبل ستصدر أيفون فابلت هذا العام ، إلا أن أي من هذه التقارير لم تؤكده الشركة حتى الآن ، و كان الرئيس التنفيذي قد سئل الأسبوع الماضي عما إذا كانت الشركة ستطلق هاتفاً كبيراً هذا العام ، إلا أنه رفض التصريح و اكتفى بذكر أن الشركة لديها أعمال عظيمة ستصدر هذا العام . 

 

قد يعجبك ايضا