مفتاح الأمان تايتان يحمي جميع حساباتك الرقمية من الاختراق!

يتطلب الحفاظ على أمان حساباتك عبر الإنترنت من المتسللين مراعاة دقيقة وذاكرة جيدة إلى حد ما حتى إذا حاولت بذل قصارى جهدك فهناك دائمًا احتمال أن يكتشف المخترقون طريقة لكن إذا أضفت طبقة أخرى من الحماية قد يكون الأمر شيئًا آخر.

 

اعتبارًا من اليوم، يمكنك شراء جهاز من شركة جوجل يمكنه جعل عملية اختراق حسابك مستحيلة، يُطلق عليه اسم مفتاح الأمان تايتان ويباع بسعر 50 دولارً في متجر جوجل عبر الإنترنت. قد لا يجذبك شكل الجهاز ولكن الخدمة التي يقدمها لك المفتاح لا تقدر بثمن فلا تهتم بشكله.

 

هذه المفاتيح الأمنية شائعة الاستخدام إلى حد كبير في بيئات الشركات، ويتم استخدامها كطريقة للتحقق مرة أخرى من وصول المتخدمين المصرح لهم فقط إلى الشبطات البعيدة أو تشغيل التطبيقات الحساسة، عند استخدامه بالإضافة إلى كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي أو المصادقة البيومترية يمكنك من توفير المصادقة الثنائية والتحقق من الدخول بخطوتين، وبهذا يقلل من تسجيل ولوج المتسللين إلى حساباتك.

 

صممت شركة جوجل مفتاح الأمان تايتان ليعمل بسلاسة مع منتجاتها مثل حسابات البريد الإلكتروني جيمل وتطبيقات جي سويت وجميع الحسابات المتعلقة بشركة جوجل، ويمكنك الاستفادة منه في تعزيز الأمان إلى الكثير من مواقع الإنترنت والتطبيقات الأخرى.

 

يتطابق مفتاح الأمان تايتان بالكامل مع خدمة FIDO وهي مجموعة من مواصفات الأمان اللاشعوري وهناك أكثر من 260 شركة جزءًا من هذا التحالف فضلًا عن شركات كبيرة مثل امازون وفيسبوك ومايكروسوفت وباي بال.

 

قد يعجبك ايضا