مفهوم تخيلي جديد لهاتف ايفون 8

لم يعد خافياً على أحد أن ايفون 7 وايفون 7 بلس لن يكونا مملين على الإطلاق رغم بعض التقارير التي أوضحت أن هذه الهواتف ستكون مشابهة للإصدارات السابقة من حيث التصميم لكن هذا الأمر أشبه بالحكم على كتاب ما من غلافه فقط.

 

وبالطبع، فإن الأهمية التي ستتمتع ايفون 7 وايفون 7 بلس بها لا تعني أن المستخدمين راضون عن استخدام الشركة للمكونات والتصميم نفسه مرة أخرى، والآن انتشر مقطع فيديو جديد يوضح التصميم الرائع الذي سيمتلكه ايفون 8.

 

وقد رأينا بعض التقارير من مصادر موثوقة مختلفة توضح أن ابل تخطط لإجراء تعديلات تصميمية كبيرة لهواتف ايفون في العام المقبل، وللاحتفال بالعيد السنوي العاشر لإطلاق أول هاتف ايفون من المتوقع أن تطلق ابل هاتفاً بتصميم مختلف كلياً يتمتع بشاشة OLED تغطي معظم الجانب الأمامي من الهاتف وحساس Touch ID تحت الشاشة مما يلغي الحاجة إلى زر القائمة الرئيسية.

 

وقد وضعت محطة ConceptiPhone على يوتيوب في اعتبارها هذه الشائعات عند تصميمها لمفهومها التخيلي لايفون 8 وقد كانت النتائج مذهلة، وحافظ هذا المفهوم على زر القائمة الرئيسية لكنه قام بزيادة حجم الشاشة لتصل إلى الحواف كما أضاف مكبرات صوت Stereo وكاميرا بعدسة واحدة.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

قد يعجبك ايضا