مقارنة بين كاميرا نوت 5 وايفون 6 اس بلس

يتعلق الأمر بالمقارنة بين الهواتف الذكية فلا أحد من محبي الهواتف الذكية يتفق مع الآخر إلا نادراً وهذا تماماً ما يحصل الآن بالنسبة لمعرفة الهاتف ذو الكاميرا الأفضل في العالم، وتراوحت المنافسة في العام الماضي بين هاتفي جالاكسي نوت 4 وايفون 6 بلس وقد حان الوقت الآن لمعرفة ما إذا كانت الشركتان المصممتان لهذين الهاتفين قادرتين على تطوير كاميرتيهما.

 

يستطيع المستخدمون الذين يملكون هواتف ذكية منذ زمن طويل تقدير التطور الكبير الذي طرأ على الكاميرات فقد أصبحت بعض الهواتف الذكية الحالية تلتقط صوراً أفضل من تلك التي كانت الكاميرات المتخصصة تلتقطها سابقاً منذ بضعة سنوات.

 

وفي العام الماضي تربع كل من ايفون 6 بلس وجالاكسي نوت 4 على عرش الهواتف الذكية في العالم من حيث دقة الكاميرا وجودتها، ورغم أن كلاً من الكاميرتين امتلكتا إيجابيات وسلبيات إلا أنهما كانا قادرين على التقاط صور رائعة بألوان مميزة.

 

والآن ومع إطلاق سامسونج لهاتفها الجديد جالاكسي نوت 5 الذي يشكل منافسة قوية في مجال كاميرات الهواتف الذكية واقتراب ابل من الكشف عن هاتف ايفون 6 اس بلس بعد شهر تقريباً ستتحول المواجهة إلى هذين الهاتفين، ولذا فقد حان الوقت لوضع جالاكسي نوت 5 وايفون 6  بلس وجهاً لوجه في هذه المعركة وقد كان موقع Business Insider السباق في نشر مقارنة بين هذين الهاتفين، ورغم أنها لم تكن علمية تماماً إلا أنها كافية لإيضاح الفروقات بين الهاتفين فيما يتعلق بجودة الكاميرا.

 

ووفقاً لهذه المقارنة فإن هاتف سامسونج هو الفائز بجدارة ولا مجال للمنافسة بينهما في معظم الجوانب، ولا نعني بهذا أن الفارق بينهما كبير للغاية لكن نوت 5 تفوق على ايفون 6 بلس في معظم الصور التي قام Business Insider بالتقاطها.

 

يمكنكم مشاهدة بعض الصور التي التقطت في الأسفل.

 

ايفون 6  بلس :

 

مقارنة بين كاميرا نوت 5 وايفون 6 اس بلس 1

 

جالاكسي نوت 5

 

مقارنة بين كاميرا نوت 5 وايفون 6 اس بلس 2

 

ايفون 6  بلس :

 

مقارنة بين كاميرا نوت 5 وايفون 6 اس بلس 3

 

جالاكسي نوت 5 :

 

مقارنة بين كاميرا نوت 5 وايفون 6 اس بلس 4

 

ايفون 6  بلس :

 

مقارنة بين كاميرا نوت 5 وايفون 6 اس بلس 5

 

جالاكسي نوت 5

 

مقارنة بين كاميرا نوت 5 وايفون 6 اس بلس 6

قد يعجبك ايضا