مقطع فيديو جديد لهاتف ايفون 7

لقد أصبحنا نعلم تقريباً كل شيء حول هواتف ابل القادمة ايفون 7 وايفون 7 بلس وذلك بفضل الشائعات والتسريبات التي انتشرت في الشهور الأخيرة وبعض المصادر الموثوقة التي غطت جميع أخبار وخطط الشركة لعام 2016، وفيما يتعلق بالتصميم فقد رأينا أيضاً الكثير من الصور ومقاطع الفيديو حول نماذج تخيلية من هذه الهواتف والتي كانت تعد مثالاً شبه دقيق لهذه الهواتف.

 

وفي يوم الخميس انتشرت صور مسربة لما يعتقد أنه نموذج بدئي من هاتف ايفون 7 وهو يعمل، ومع بدء عملية التصنيع فمن المفاجئ أن يستغرق التسريب كل هذا الوقت قبل أن ينتشر لكن هذه الصور ليست إلا مجرد بداية.

 

فقد نشر المصدر ذاته مقطع فيديو قصير يظهر فيه الهاتف وهو يعمل ومن غير الواضح ما إذا كان هذا المصدر يمتلك هذا النموذج أم أنه حصل على الصور ومقطع الفيديو من مكان آخر، يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل :

 

وكما هو مبين في الفيديو فإن هذا النموذج يبدو مشابهاً تماماً لما رأيناه في الأشهر الماضية وذلك لأن النماذج الماضية تم تصميمها بالاعتماد على مخططات حقيقية تم تسريبها من مصنع Foxconn.

 

ومن المتوقع أن تكشف ابل عن ايفون 7 وايفون 7 بلس خلال مؤتمر صحفي في 6 او7 أيلول/سبتمبر وسيتم فتح طلبات الشراء في 9 أيلول/سبتمبر قبل أن يتم إطلاقه في 16 أيلول/سبتمبر.

 

قد يعجبك ايضا