LG تطور من تقنيات عالم التنظيف المنزلي مع مكنستها الجديدة CordZero™ A9 Kompressor

تعد مهام تنظيف المنزل من أكثر المهام إزعاجاً بسبب تضييعها للوقت وكونها مرهقة في الكثير من الحالات. وعلى الرغم من أن المكانس الكهربائية اللاسلكية قد سهلت هذه المهمة إلى حد بعيد في السنوات الأخيرة، تعاني الكثير منها من محدوديات عدة وكونها تتطلب متابعة وصيانة مستمرة أيضاً. ولهذا تأتي مكنسة CordZero™ A9 Kompressor بطرازيها العادي وAll in One والتي تقدم تنظيفاً قوياً وبشكل أهم حتى، ذكياً.

 

فوهات متعددة للتنظيف

 

مكنسة كهربائية ذكية لتنظيف أسهل وأسرع - LG A9 Kompressor

 

بالنظر إلى تنوع الأدوات المنزلية والأثاث الذي يحتاج التنظيف، من المنطقي أن تأتي المكنسة مزودة بفوهات متعددة تتيح لها التعامل مع الأسطح المتنوعة مثل الأرضيات الصلبة والسجاد وحتى الستائر والأثاث المنزلي. حيث تتضمن الفوهات المتاحة كلاً من Power Drive متعددة الأسطح والمفيدة للسجاد والخامات الأخرى، وSlim Nozzle المخصصة للأرضيات الصلبة، وPower Drive Mini.

 

بالإضافة للفوهات المتعددة تمتلك المكنسة محركاً قوياً وذا استطاعة عالية لسحب الأوساخ من الأرضيات والأثاث المتنوع، كما تتمتع المكنسة بتقنية Anti-Tangle التي تساعد على فك شربكة الشعر وفراء الحيوانات الذي قد يكون متراكماً ضمن السجاد.

 

في مكنسة A9 Kompressor All in One يحصل المستخدم على مختلف أنواع الفوهات التي تساعد على سحب الأوساخ حتى من أضيق الأماكن، كما تدعم المكنسة المسح والتنظيف معاً مما يجعلها عالية الفعالية وموفرة للوقت أيضاً.

 

عمر بطارية طويل وقابلية للاستبدال

 

مكنسة كهربائية ذكية لتنظيف أسهل وأسرع - LG A9 Kompressor

 

يعاني العديد من مستخدمي المكانس الكهربائية من احتمال انتهاء شحن البطارية أثناء التنظيف وهو أمر غير عملي بطبيعة الحال. لذا تستخدم مكنسة CordZero™ A9 Kompressor بطاريتي ليثيوم-أيون قادرتين على تشغيلها طوال 120 دقيقة من الاستخدام وهو وقت أكثر من كافٍ للتنظيف العميق لكامل المنزل. وبشكل أفضل حتى، فالبطاريتان قابلتان للاستبدال عند الحاجة إلى ذلك مما يمنح للمكنسة عمراً وقابلية استخدام لسنوات عديدة تالية.

 

مكنسة كهربائية ذكية حقاً

 

تدعم المكنسة تطبيق ThinQ™ من LG والذي يسمح بإدارة المكنسة الكهربائية بشكل أكثر سهولة، حيث أنه ينبه إلى حالة الفلتر ويذكر المستخدم بالحاجة إلى شحن البطارية في حال لم تكن مشحونة. كما تستخدم المكنسة تقنية LG KOMPRESSOR الموفرة للوقت بكونها تضغط الغبار والأوساخ حتى 2.4 مرة مما يقلل الحاجة إلى تفريغ السلة. وتأتي المكنسة مزودة بتقنية تنظيف متينة مع ضمان يدوم طوال 10 سنوات.

 

ستتوفر المكنسة الكهربائية ™LG CordZero A9 Kompressor في الإمارات العربية المتحدة في شهر حزيران – يونيو بسعر 2,799  درهم إماراتي و المكنسة الكهربائية A9 Kompressor ™ All In One بسعر 4,500  درهم إماراتي.