ملخص اليوم الثالث من مؤتمر IFA 2014

أسدل الستار قبل قليل عن مجريات اليوم الثالث من معرض IFA 2014 الذي تستضيفه العاصمة الألمانية برلين على مدى أسبوع كامل، فيكف كان هذا اليوم؟ وماذا قدمت الشركات لمحبيها؟

 

لينوفو

 

ملخص اليوم الثالث من مؤتمر IFA 2014 1

 

كشفت الشركة الصينية عن أول هاتف ذكي متعدد الطبقات، ويتميز الهاتف الذكي الجديد والذي حمل اسم Vibe X2 بمعالجه ثماني النواة فضلاً عن 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و32 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، كما يأتي الهاتف مدعوماً بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لمحبي السيلفي وأخرى خلفية دقتها 13 ميغابيكسل، ومن المفترض أن يكون متاحاُ للبيع ابتداءاً من أكتوبر المقبل بسعر 399 دولار. (المزيد من الصور والتفاصيل عبر هذا الرابط)

 

سامسونج

 

ملخص اليوم الثالث من مؤتمر IFA 2014 2

 

بعد أن كشفت في اليوم الأول عن جالاكسي نوت 4 وجالاكسي نوت إدج وساعة Gear S الذاكية وجهاز الواقع الافتراضي Gear VR، يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية مستمرة بإبهارنا فقد أعلنت عن مجموعة مكونة من 10 طابعات جديدة تعمل بنظام اندرويد مزودة بشاشة تعمل لمسية 10.1 إنش تسمح لك بالطباعة من البريد الالكتروني ومتصفحات الويب. (المزيد من الصور والتفاصيل من هنا)

 

موتورولا

 

ملخص اليوم الثالث من مؤتمر IFA 2014 3

 

لعل الحدث الأبرز اليوم هو الكشف عن ساعة موتورولا الذكية والتي حملت اسم موتو 360، ويمكننا اعتبار هذه الساعة هي أفضل ساعة ذكية حتى الآن على الإطلاق، ومن المفترض أن تكون هذه الساعة الأنيقة متوافرة في الأسواق ابتداء من اليوم مقابل 249 دولار دولار (تعرّف على المزيد من التفاصيل والصور من هنا)

 

ملخص اليوم الثالث من مؤتمر IFA 2014 4

 

وكذلك فقد كشفت الشركة عن هاتف موتو جي متوسط الإمكانيات مدعوم بمعالج سناب دارغون 400 وذاكرة عشوائية سعتها 1 غيغابايت، وسيكون متوافراً في الأسواق الأمريكية اعتباراً من اليوم مقابل 179 دولار.

 

ملخص اليوم الثالث من مؤتمر IFA 2014 5

 

وبعد أشهر من التسريبات قدمت موتورولا هاتفها الذكي الرائد موتو إكس المدعوم بمعالج سناب دارغون 801 و2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية بالإضافة 16 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية، وكاميرا خلفية مذهلة بدقة 13 ميغابيكسل، ومن المقرر أن يكون الهاتف الذكي متاحاً للبيع ابتداءاً من اليوم مقابل 499 دولار. (للمزيد من التفاصيل والصور انقر هنا)

 

هواواي

 

ملخص اليوم الثالث من مؤتمر IFA 2014 6

 

كشفت الشركة الصينية عن هاتفها الذكي متوسط الإمكانيات Ascend G7 المدعوم بمعالج كوالكوم سناب دراغون رباعي النواة 1.2 غيغا هرتز، وذاكرة عشوائية سعة 2 غيغا بايت بالإضافة إلى 16 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية، و كمعظم الهواتف التي صدرت مؤخراً فإن Ascend G7 مزود بكاميرا خلفية 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية مناسبة لصور السيلفي دقتها 5 ميغابيكسل. 

 

ملخص اليوم الثالث من مؤتمر IFA 2014 7

 

وكذلك وبعد شهور من التسريبات كشفت هواوي هاتفها الذكي Ascend Mate 7 والذي يمكننا اعتباره منافساً شرساً لباقي الهواتف الذكية، فالهاتف ذو الـ 6 إنشات مدعوم بمعالج Kirin 825 ثماني النواة وكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل، وحسب الشركة الصينية فإن هاتفها الجديد سيدعم شبكة الجيل الرابع CAT 6 LTE، والتي توفر سرعة بيانات تصل الى 300 ميجا بايت في الثانية. (المزيد من الصور والتفاصيل هنا)

 

بانتظار اليوم الرابع من مؤتمر IFA 2014 والمزيد من التقنيات المدهشة .. وكما عودناكم فموقع التكنولوجيا العربية دائماً في الموعد

قد يعجبك ايضا