ملخص فعاليات سيسكو لايف 2020 في أوروبا

عقدت شركة سيسكو مؤخرًا فعاليات حدث سيسكو لايف 2020 في مدينة برشلونة الإسبانية، وشارك فيه قرابة 20,000 شخص ما بين العملاء، والشركاء، وخبراء تقنية المعلومات، وأصحاب الرؤى، وتم تنظيم الحدث لمساعدة العملاء على استيعاب جميع الفُرص المتاحة أمامهم، ومنحهم المعرفة والمهارات والتقنيات المتطورة لتحقيق ذلك.

 

على مدار الأسبوع، تم الكشف عن العديد من الابتكارات التي تخص أمن المعلومات، والشبكات، والتعاون، ضمن برنامج DevNet الخاص بها، والمُصمم لمساعدة الشركات على توسيع نطاقها والحفاظ على أمانها ورقمنتها.

 

سيسكو لايف 2020

 

استعرض كلًا من رئيس سيسكو لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا “ويندي مارس” والنائب التنفيذي للرئيس والمدير العام لأعمال الشبكات والأمن في سيسكو “ديفيد جوكلير” – بالإضافة إلى تنفيذيين آخرين في سيسكو – استراتيجية الشركة لمساعدة الشركاء والعملاء على اغتنام فرص تجارية جديدة في عصر التحوّل الرقمي.

 

وقالت ويندي مارس:

 

“تُعد سيسكو أساسية لمساعدة العملاء على تحقيق نتائج أعمال تتجاوز ما كان يُعتقد في السابق، وسط أسرع وأكبر عملية تحول تقنية في التاريخ.

 

“لا تزال المؤسسات في جميع أنحاء العالم – من الصغيرة إلى الكبيرة ومن جميع القطاعات – في الأيام الأولى لتسخير الإمكانات الهائلة للعديد من التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي، واتصالات الجيل الخامس، والأمن السيبراني التكيفي والتنبؤي، وإنترنت الأشياء، وغير ذلك.

 

“يسعدنا أن نرحب بعملائنا وشركائنا في سيسكو لايف 2020 ومساعدتهم في الحصول على قيمة الأعمال الحقيقية التي يمكن أن تقدمها هذه التقنيات الجديدة المثيرة”.

 

فعاليات سيسكو لايف

 

تسريع التطبيقات في عالم سحابي هجين

 

يُقدّم التصميم الجديد متعدد المجالات من سيسكو داينامكس وسيسكو Intersight Workload Optimizer رؤية كاملة داخل التطبيق والشبكة ومركز البيانات، كما توفّر سيسكو نظامًا أساسيًا متكاملًا للحاويات كخدمة تُبسّط عمليات التوفير والعمليات المستمرة لـ Kubernetes عبر السحابة ومركز البيانات.

 

بنية أمان شاملة لإنترنت الأشياء الصناعي

 

 تحتاج المؤسسات إلى رؤية كاملة في بيئات الشبكات الأكثر تباينًا من أجل تأمين تفوقها الصناعي وتقليل مخاطر التهديدات السيبرانية وتحسين العمليات الصناعية.

 

كما توفر بنية أمان إنترنت الأشياء الجديدة من سيسكو رؤية محسّنة عبر كل من بيئات تكنولوجيا المعلومات، وحماية العمليات الصناعية وتمكين جمع البيانات واستخراجها من حافة إنترنت الأشياء حتى تتمكن المؤسسات من زيادة الكفاءة لاتخاذ قرارات أعمال أفضل وتسريع مشاريع الرقمنة.

 

إحداث ثورة في تجارب العملاء والوكلاء من خلال التحسينات الجديدة لمراكز الاتصال

 

تربح أفضل العلامات التجارية في العالم ولاء العملاء على مدار سنوات وحتى عقود – فقط لتخسرها في بضع ثوانٍ إذا لم تكن تجربة العميل رائعة.

 

وعلى الرغم من أن احتياجات العملاء وتوقعاتهم قد تغيرت، فإن الطرق التي تستجيب بها الشركات لم تواكبها. أعلنت شركة سيسكو مؤخرًا عن ثلاثة تطورات حولت تجربة العملاء بشكل أساسي من خلال مراكز الاتصال، إلى الأفضل: ضخ الذكاء الاصطناعي، وحل تجربة عملاء جديد، ومنتج جديد لمركز الاتصال السحابي.

 

اجتماعات أفضل وأكثر انخراطًا من خلال ابتكارات الذكاء الاصطناعي

 

تعمل قدرات الذكاء الصوتي الجديدة التي يدعمها الذكاء الاصطناعي في اجتماعات Webex على تحويل النقاش إلى أفعال، وتحويل اجتماعات Webex إلى كنز رقمي.

 

بالإضافة إلى ذلك، تواصل سيسكو التزامها بالأمان وخصوصية البيانات من خلال تمكين العملاء من القدرة على اختيار ما إذا كانت بيانات Webex Teams الخاصة بهم سيتم تخزينها في أوروبا أو الولايات المتحدة.

 

وأعلنت الشركة أيضًا عن Cisco Webex Room USB الجديد، وهو جهاز فيديو للمبتدئين يقدم تعاونًا أصغر للمؤسسات دون أي تنازلات.

 

المسؤولية الاجتماعية للشركات من سيسكو

 

ستقوم سيسكو بتحديد جدول أعمال التأثير الاجتماعي، ودعم التزام الشركة بتسريع حل المشكلات العالمية من خلال التكنولوجيا والخبرة.

 

وتفخر سيسكو بالشراكة مع o3e لتحسين الوصول إلى التعليم والخدمات الطبية وغيرها من الخدمات الأساسية للاجئين والمشردين.

 

DevNet Zone

 

حصل الحضور على خبرة عملية مع واجهات برمجة التطبيقات، وتطوير مهارات الترميز في مختبر الترميز، ومعرفة المزيد حول شهادات DevNet الجديدة من سيسكو (الإطلاق في فبراير 2020).

 

DevNet هو مجتمع موارد لتطوير برمجيات سيسكو يهدف إلى مساعدة المطورين ومهندسي الشبكات على الابتكار باستخدام تقنيات ومنصات سيسكو.

 

كذلك فإنّ  الحضور مدعوون لاستكشاف أحدث الابتكارات من سيسكو وشركائها في النظام البيئي في هذه المساحة التجريبية حيث سيقوم أكثر من 130 عارضًا بعرض منتجاتهم وحلولهم.

 

محادثات الابتكار والمختبرات

 

سيناقش المسؤولون التنفيذيون في سيسكو أحدث الابتكارات في مجال الحلول والخدمات وأفضل الممارسات.

 

كما تم تصميم مختبرات walk-in لتوفير تجربة فريدة من نوعها على مجموعة متنوعة من منتجات وحلول سيسكو، حيث يمكن للحاضرين العمل على سيناريوهات مصممة مسبقًا، واستكشاف الميزات، والوصول إلى التدريب.

 

تجربة عملاء سيسكو وعيادات الحلول التقنية

 

يمكن للحاضرين تجربة “نبضات القلب الرقمية” في سيسكو لايف من Cisco CX، للتعرف على نهج دورة حياة سيسكو في الأداء والتحويل نحو نتائج أعمال أفضل.

 

وكذلك سيكون هناك خبراء من Cisco CX Global Centre جاهزين لاستكشاف أي مشكلات في التطبيق والتكامل.

 

قرية استثمارات سيسكو

 

تعرف على ثمانية من أبرز الشركات الناشئة في هذا المجال وتعرف على حلولها التكنولوجية الفريدة وكيف تقوم بتغيير مجال ما هو ممكن.

  • BehavioSec: تتحقق الشركة من الهوية الفردية بدقة تزيد على 99% باستخدام القياسات الحيوية السلوكية، من خلال المراقبة المستمرة لكيفية تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم وتطبيقاتهم.
  • CTERA: تُمكّن شركة Cetra المؤسسات من استبدال NAS القديم وربط المواقع والمستخدمين عن بُعد بنظام ملفات عالمي قائم على السحابة دون المساس بأمن البيانات أو الأداء.
  • NS1: تُحسّن الشركة من تسليم تطبيقات الإنترنت والمؤسسات الأكثر حساسية في العالم، حيث تعتمد حوالي 500 علامة تجارية على تقنيات NS1 في زيادة الإيرادات والعمليات التجارية والأتمتة وتجربة المستخدم.
  • Rookout: توفّر الشركة إمكانية الاستجابة السريعة للكود المباشر للتصحيح السريع والتسجيل بدون مشاكل.
  • Actility: توفّر منصات برمجية قابلة لإدارة LoRaWAN، و3GPP، مما يتيح لمقدمي الشبكات العامة والمؤسسات نشر شبكات LPWA IoT وتوسيع نطاقها وانتقائها.
  • Panaseer: تساعد Panaseer الشركات على اتخاذ قرارات أمنية مستنيرة تستند إلى المخاطر، وتساعد المنصة على تحديد الثغرات، ومواءمة الأمن مع معايير الإطار وإثبات الامتثال التنظيمي.
  • Involvio: تساعد منتجات Involvio المبنية على البيانات والقابلة للتخصيص كلًا من الكليات والجامعات على تحسين مشاركة الطلاب، باستخدام قوة الجوالات والذكاء الاصطناعي.
  • Exabeam: تُعد هذه شركة Smarter SEIM، وفيها تتمكن المؤسسات من اكتشاف الهجمات الإلكترونية والتحقيق فيها والرد عليها بشكل أكثر كفاءة حتى تتمكن فرق الأمان التابعة لها من العمل بذكاء أكبر.
قد يعجبك ايضا
تعليقات