مميزات سناب شات بلس

هل تريد التعرف على مميزات سناب بلس؟ تابع القراءة و ستتعرف على أبرز مميزات سناب شات بلس
 

في حين أن معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي هذه الأيام لها ميزات متشابهة إلا أن أغلبها يبحث عن طريقة للتميز و من هذه التطبيقات تطبيق سناب شات الذبي قرر المطورون فيه تغيير الأمور باشتراك مدفوع و هو سناب شات بلس Snapchat Plus.

 

تكمن قوة معظم منصات الوسائط الاجتماعية في أنه يمكنك التواصل مع الآخرين وحتى تكوين اسم لنفسك مجانا ومع ذلك ، قرر مطورو سناب شات أن يخرجوا عن النسق بخدمتهم المتميزة الجديدة و لذلك ما هي خدمة سناب شات بلس و ما هي مميزاته و كم يبلغ سعر الاشتراك في سناب شات بلس.

 

ما هي مميزات سناب شات بلس؟

في حين أن فكرة فرض رسوم على استخدام سناب شات قد تبدو وكأنها انتزاع للأموال إلا أن هناك الكثير من الفوائد التي تأتي مع الخدمة.

 

وفقًا لصفحة دعم سناب شات فإن الغرض العام من سناب شات هو تحسين تجربة المستخدم وتخصيصها حيث للمستخدمين الحصول على ميزات حصرية وتجريبية وما قبل الإصدار قبل الأعضاء غير المشتركين في سناب شات بلس.

 

تتضمن ميزات برنامج سناب شات بلس القدرة على معرفة مكان تواجد أصدقائك في آخر 24 ساعة باستخدام  والقدرة على معرفة من أعاد مشاهدة لقطاتك والقدرة على تسجيل شارة سناب شات بلش لإظهار حصريتك للمستخدمين الآخرين.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع مستخدمو سناب شات بلس بخيار تثبيت أفضل صديق لهم بشارة مخصصة له و يتمتع المستخدمون أيضًا بالقدرة على معرفة موقعهم في قائمة أفضل الأصدقاء.

 

اقرأ أيضا: رابط تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد و الايفون

 

كيف تشترك في سناب شات بلش

إذا كانت مميزات سناب بلس تثير اهتمامك ، فقد حان الوقت لاتخاذ بعض الإجراءات و كما هو الحال مع استخدام تطبيق سناب شات التقليدي ، فإن الاشتراك في سناب شات بلس أمر بسيط للغاية.

 

إذا لم تكن مستعدًا للدفع بعد ، يمكنك معرفة ماهية الخدمة المميزة من خلال نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام.

 

افتح تطبيق سناب شات ثم انتقل إلى ملفك الشخصي. و بعد ذلك ، ستحتاج إلى النقر فوق شعار سناب بلس في أعلى الصفحة. و أخيرًا ، يمكنك اختيار اشتراكك.

 

مميزات سناب بلس

 

يبدأ اشتراك سناب شات بلس بسعر 3.99 دولار شهريًا و سيتعين على المستخدمين الذين يسجلون للحصول على خدمة سنوية دفع 39.99 دولارًا أمريكيًا  في حين أن أولئك الذين يختارون خدمة لمدة ستة أشهر سيدفعون 21.99 دولارًا.

 

و إذا كنت مهتمًا بكونك أول من يجرب ميزات جديدة ولديك شغف تجاه سناب بلس فقم بالاشتراك الآن.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه مميزات سناب شات بلس