ما المنتجات التي تنوي أبل إطلاقها في أكتوبر؟

انتهى شهر سبتمبر مع العديد من الأحداث التقنية ومنها مؤتمر أبل Time Flies الذي كشفت فيه عن ساعتها الذكية أبل واتش 6 إلى جانب آيباد آير 4 وبعض المنتجات الأخرى إلى جانب إطلاق iOS 14 للمستخدمين.

 

لكنّها لم تعلن عن المنتج الأهم الذي ننتظره جميعًا –آيفون 12– وتشير غالبية التوقعات إلى مؤتمر قادم هذا الشهر “13 أكتوبر” مُخصص بشكل شبه كامل للإعلان عن الآيفون الجديد، ويعود السبب في هذا التأخير إلى المشاكل التي واجهتها أبل مع الإنتاج بسبب تفشّي جائحة كورونا في النصف الأول من هذا العام.

 

وعلى الرغم من أنّ آيفون 12 سيكون محور الحديث في مؤتمر أبل القادم إلّا أنّ الشركة ستخصص بعض المساحة للإعلان عن أجهزة ماك بوك تعمل بمعالج Apple Silicon وفقًا لبعض الشائعات.

 

آيفون 12

 

حسب جميع الشائعات التي وردتنا في الآونة الأخيرة فقد اقتربت أبل من الإعلان الرسمي عن آيفون 12 هذا الشهر وتحديدًا يوم 13 أكتوبر القادم في مؤتمر خاص بالهاتف الجديد.

 

وحسب التسريبات أيضًا فإنّ أبل تعمل على آيفون 12 ميني مقاس 5.4 بوصة مع سعة تخزينية تبدأ من 64 جيجابايت وتصل إلى 128 و 256 جيجابايت.

 

وإلى جوار آيفون 12 ميني الجديد كليًا سيكون هناك آيفون 12 التقليدي مقاس 6.1 بوصة، وآيفون 12 برو و آيفون 12 برو ماكس وبالطبع سيكونا مع مواصفات تقنية هائلة.

 

أبل سيليكون

 

أكّدت أبل في وقت سابق أنّها ستطلق على الأقل جهاز ماك واحد يعمل بمعالج Apple Silicon قبل نهاية 2020، ورغم عدم وجود تسريبات من مصادر قوية بخصوص إطلاق ماك بالمعالج الجديد في أكتوبر إلّا أننا نتمنى ذلك.

 

حيث أنّ المعالج الجديد سيمنح أداء أفضل بكثير مقارنةً بالأجيال السابقة، إلى جانب توفير الطاقة أيضًا، ما يعني أنّ أجهزة الماك بوك ستحصل على عمر بطارية أفضل من أي وقت سبق.

 

_

 

على أي حال ننتظر حتى الثالث عشر من أكتوبر الجاري حين تعلن أبل عن آيفون 12 رسميًا، وسنوافيكم بكافة التفاصيل وقتها.

قد يعجبك ايضا