منصة إماراتك تتفوق في حلول المطارات الذكية في معرض جايتكس 2018

كمشارك في المعرض لأكثر من 10 سنوات إلى الآن، تعتقد منصة إماراتك أن جايتكس منصة مثالية لعرض أحدث ابتكاراتها التقنية التي تهدف إلى تمكين التحول الذكي للشركات الحكومية.

 

أكد على ذلك ثاني الزفين، المدير العام وعضو مجلس إدارة شركة إماراتك قائلًا أن صناعة التقنية تتفوق دائمًا على التطورات والابتكارات ويعد معرض جايتكس بجميع إصداراته أكبر معرض تقني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وهو بمثابة منصة مثالية لعلامة إماراتك.

 

تساهم المنتجات والخدمات الذكية في تحقيق الرؤية الحكيمة للشيخ محمد برن رائد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية وحاكم دبي والذي يقود إمارة دبي بخطى متسارعة لوضع نموذج عالمي للمستقبل.

 

في قسم إمارتك ستسلط الضوء على عروض مثل حلول المطار بما في ذلك مراقبة الحدود وتطبيقات مطار دبي وهو يقلل من متوسط الوقت الذي يستغرقه التحكم في الحدود بخمس ثوان مما يساعد على تحسين تجارب المسافرين.

 

كما ستقوم الشركة بعرض حلول الممر الذكي الذي يستخدمه الركاب لتيسير وتسريع عملية السفر لهم من خلال دمج عملية السفر مع الشرطة المحلية، ويعتبر الممر الذكي تكاملًا بين أنظمة Iris on the Move  و Pre-Clearance حي تتم معالجة معلومات الركاب قبل وصولهم إلى المطار مع التحقق من جميع قواعد أعمال الهجرة والتأكد منها والتي تمكنهم من السفر باستخدام التحقق دون تقديم وثائق السفر.

 

قد يعجبك ايضا