منصة يوتيوب تختبر نقل التعليقات إلى نافذة منفصلة على الهاتف المحمول

لاشك أن التعليقات هي أكثر ما يُقلق أي صانع للمحتوى، فقد تكون التعليقات على منصة يوتيوب مُظلمة بشكل خاص. ففي وقت سابق من هذا العام أوقفت المنصة التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال بعد اكتشافها كمية مقلقة من التعليقات المؤذية وانتشار خطاب الكراهية لديهم.

 

تختبر منصة يوتيوب الآن تغييرًا يُمكن ان ينقل التعليقات على تطبيقات الجوال، وسيتطلب من المستخدمين البحث عنهم عن طيب خاطر.

 

اقرأ أيضًا >> تجربة الماكياج افتراضيًا عبر اليوتيوب أثناء مشاهدة الفيديوهات

 

يتطلب من المستخدمين التمرير عبر الفيديو وأزرار المشارة والمحتوى الموصى به للوصول إلى قسم التعليقات في تطبيقات أندرويد وiOS الحالية على يوتيوب، وقد ذكر بعض المستخدمين أن مستخدمي أندرويد يشاهدون الآن زرًا جديدًا في أعلى الصفحة لعرض التعليقات، ولن تظهر إلا في نافذة جديدة إذا ما تم الضغط على هذا الزر.

 

ليس من الواضح الدافع الأساسي وراء إخفاء التعليقات، فوضعها في نافذة أخرى سيمنع الناس من النظر إليها وهذا سيجعلهم كسولين لدرجة كبيرة في رؤية محتوى هذه التعليقات الذي قد يكون مفيدًا في بعض المقاطع المرئية وهناك بعض المستخدمين الذين يشاهدون التعليقات قبل استكمال الفيديو.

 

أشر المتحدث الرسمي باسم يوتيوب أن المنصة دائمًا ما تختبر طرقًا لمساعدة الأشخاص في العثور على مقاطع الفيديو الأكثر اهمية لهم ومشاهدتها ومشاركتها والتفاعل معها بسهولة. تختبر المنصة العديد من الخيارات المختلفة حول كيفية عرض التعليقات على صفحة المشاهدة، وهذه واحدة من العديد من التجارب الصغيرة التي تعرضها المنصة طوال الوقت على يوتيوب، ونحن على موعد مع طرح ميزات أخرى على نطاق أوسع استنادًا إلى التعليقات على هذه التجارب.

 

قد يعجبك ايضا