منصة Binance تعزز وجودها في فرنسا باستثمار أكثر من 100 مليون دولار

تعمل منصة العملات الرقمية العملاقة Binance على تعزيز وجودها في فرنسا بعد عام متقلب من التدقيق التنظيمي.

 

و قد أعلنت أنها تمول مبادرة بقيمة  113 مليون دولار مع مجموعة الصناعة الفرنسية France FinTech في محاولة لدعم قطاع العملات المشفرة و البلوك تشين في فرنسا.

 

ستشهد المبادرة ، التي تم الإعلان عنها في نوفمبر وأطلق عليها اسم Objective Moon ، قيام Binance بإنشاء مكتب بحث وتطوير في فرنسا لدعم الشركات الناشئة وبرامج التدريب.

 

 

و قال المدير العام لشركة binance  في فرنسا عن خطط فتح مكتب للبحث والتطوير: “نحن بحاجة أيضًا إلى أن نكون قادرين على جذب المواهب ولدينا المزيد من القدرات لكي ننمو بشكل أكبر و إن وجود مركز للبحث والتطوير هو إحدى الخطوات التي نحتاجها لتطورنا التالي.”

 

 

و قد شاركت العديد من الشركات التكنولوجية الفرنسية في هذه المبادرة مثل شركة ليدجر وهي شركة تقدر قيمتها بـ 1.5 مليار دولار وشركة OpenClassroom لتطوير البرامج التعليمية الخاصة بالمبادرة.

 

 

الاهتمام التنظيمي

مرت منصة Binance بعام مضطرب في علاقاتها مع المنظمين في جميع أنحاء العالم. ومن بين المشكلات التي واجهتها ، الحظر الذي فرضته هيئة السلوك المالي البريطانية والتحقيق الذي أجرته لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة. كما أنهت الشركة تداول الأسهم الرقمية الخاصة بها وأغلقت مؤخرًا منصة التداول الخاصة بها في سنغافورة.

 

اقرأ أيضا: لماذا حظرت بريطانيا منصة binance

 

تميل الشركة  إلى مبدأ اللامركزية المرتبط بصناعة التشفير ومع ذلك ، فإن تحركات الشركة في فرنسا لم تمر مرور الكرام فقد قال محافظ البنك المركزي الفرنسي إن منصة Binance يجب أن يكون لديها إجراءات قوية لمكافحة غسيل الأموال إذا أرادت بدء عملياتها في البلاد.

 

 

و قد وجدت أبحاث Trivariate Research أن الأسهم التي تمثل عمليات تضخم تتحرك بشكل وثيق مع العملات المشفرة