من السيارات الخارقة إلى كرة القدم: “نو فلتر دبي” يحتفل بمعالم الحياة في دبي

معرض “نو فلتر دبي” (#NoFilterDXB) ليس مهرجانًا للسيارات فحسب، فهناك ما يجذب الجميع دون استثناء إلى هذا المعرض الفريد من نوعه. ابتداءً من موكب السيارات الخارقة وتحدي رسّامي الغرافيتي إلى المباريات على أول ملعب كرة قدم عائم في المنطقة وحفلات الرولر-ديسكو، يحتفل المعرض بجميع جوانب حياة دبي ضمن برنامجه الحافل والمتنوع.

 

انقر هنا للمزيد من المعلومات عن الحجز

 

أبرز فعاليات #NoFilterDXB

 

احتفاءً بيوبيل دولة الإمارات الذهبي، يقام معرض “نو فلتر دبي” في ميناء دبي الشهير. أما أبرز فعالياته فهو موكب السيارات الخارقة الذي سيدور حول الميناء ليذهل جميع الحاضرين، بالإضافة إلى إطلاق شركة قرقاش للسيارات سيارة مرسيدس خاصة بيوبيل الإمارات الذهبي تحت مسمى Mercedes-AMG G 63 UAE GOLDEN JUBILEE Edition، وستصدر منها 50 سيارة فقط.

 

nofilterdxb

 

من أهم السيارات المميزة التي ستشارك بالاحتفالات هي سيارة رانج روفر الجديدة – وهي أول سيارة SUV من آستون مارتن، وسيسنح للحضور رؤية سيارة BMW iX الكهربائية التي صُدرت حديثًا، وذلك بالإضافة إلى سيارات من شركات عالمية أخرى مثل بوغاتي، ولامبورغيني، وبنتلي، ونيسان، وإنفينيتي، وغيرها الكثير.

 

انقر هنا للمزيد من المعلومات عن الحجز

 

لماذا يجب أن تزور معرض #NoFilterDXB

 

يهدف المعرض بشكل أساسي إلى الابتعاد عن فعاليات معارض السيارات التقليدية ويتطلع إلى عكس الحياة في دبي من جميع جوانبها. لذا ستضم التجهيزات مباريات على أول ملعب كرة قدم عائم مقدم من أديداس، بالإضافة إلى مباريات كرة سلة 3ضد3 مع عروض التزلج والدراجات الهوائية الليلية. ويأتي ذلك كختام ممتع في آخر أيام من تحدي دبي للياقة.

 

nofilterdxb

 

تتنوع فعاليات المعرض بمقدار تنوع اهتمامات أهل دبي والإمارات كافة. فلن يقتصر المعرض على السيارات والدراجات فقط، بل سيقدم أمتع الفعاليات التي تظهر ثقافة الشارع الإماراتي مثل الفن، والموضة، والطعام إلى الرياضة واللياقة والموضة.

 

ستقام فعاليات معرض “نو فلتر دبي” من 24 حتى 27 نوفمبر. التذاكر متوفرة على Platinum List بأسعار تبدأ من 60 درهم إماراتي.

 

انقر هنا للمزيد من المعلومات عن الحجز