من المتوقع إطلاق سامسونج جالاكسي”Smart Tag” إلى جانب سلسلة جالاكسيS21

تستعد سامسونج لإطلاق الجيل القادم من الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S في يناير الحالي، وبالإضافة إلى الهواتف الرئيسية ستطلق الشركة أيضاً أداة تعقب جديدة، حيث حصل متعقب سامسونج جالاكسي “Smart Tag” القادم على شهادة NCC، ووفقاً للتقارير، ظهر جهاز سامسونج على موقع شهادة NCC برقم الطراز”EI-T5300″ واسم الجهاز  “Galaxy SmartTag”.

 

هذه أخبار جيدة لأي شخص يفقد مفاتيحه باستمرار، أو يخشى ترك حقيبة أو حقيبة ظهر أو أمتعة خلفه، ويبدو أن جهاز تعقب البلوتوث الصغير جاهز للاحتفاظ بعلامات تبويب لأهم ممتلكاتك، وفقاً لصورة مسربة من Mobile 91.

 

من المتوقع إطلاق سامسونج جالاكسي"Smart Tag" إلى جانب سلسلة جالاكسيS21 1

 

ويبدو أن سامسونج تتعامل مع أجهزة Tile وتحديداً Tile Pro و Tile Mate الأحدث، اللذان يحتويان على بطاريات قابلة للاستبدال بواسطة المستخدم على عكس أجهزة تعقب Tile القديمة، ويُقال أن جهاز تعقب سامسونج هذا مناسب لبطارية 3V CR2032 قابلة للاستبدال، وفقاً لسلطة التصديق الكورية الجنوبية.

 

يذكرنا التصميم إلى حد كبير بجهاز التعقب Tile، وصولاً إلى الدائرة الموجودة في المنتصف، ولم يُعرف بعد ما ستكون هذه الدائرة، على الرغم من أنه قد يكون زراً يمكن الضغط عليه لتحديد موقع هاتف ذكي مقترن في الاتجاه المعاكس.

قد يعجبك ايضا