أداء قوي، كاميرا جذابة، وشحن فائق السرعة في موتورولا إيدج 30 برو الجديد

كشفت شركة موتورولا عن هاتفها الجديد باسم إيدج 30 برو – Edge 30 Pro مؤخراً، حيث يأتي الهاتف الجديد كاستكمال لسلسلة الشركة من هواتف الفئة العليا التي تقدم مستويات أداء ومواصفات عالية مع الحفاظ على سعر اقتصادي يجعلها مغرية للغاية.

 

وكما هو متوقع من هاتف في هذه الفئة، يتمتع موتورولا إيدج 30 برو بكل المواصفات التي تضعه في صف هواتف الفئة العليا. فهو يقدم لحامليه أداءً سريعاً للغاية واستجابة لحظية دون أي تأخير، كما يوفر تجربة تصوير عظيمة سواء كنت تصور المعالم السياحية أو تلتقط صور السيلفي مثلاً. وبالنظر إلى حجم بطارية الهاتف وسرعة شحنه، لن يكون عليك القلق حيال نفاذ الطاقة منك أبداً.

 

الجيل الجديد من الأداء العالي

 

يمتلك موتورولا إيدج 30 برو شريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الجديدة، وهو ما يمنحه كل قدرات المعالجة اللازمة لأداء المهام المختلقة بداية من أبسط المهام اليومية والترفيه وتشغيل الألعاب، وحتى الاستخدامات التي تحتاج موثوقية واستقراراً للأداء في مجال الأعمال.

 

Motorola Edge 30 Pro

 

بالإضافة لقدرة المعالجة الكبيرة المضمنة في شريحته، يتميز نجم موتورولا الجديد بخيارات تخزين تصل حتى 512GB مع 12GB من ذاكرة الوصول العشوائي. وحتى في حال اختيارك للموديل الأساسي ستجد الكثير من الحرية مع 128GB من التخزين و8GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

بوضع كل هذه القدرات تحت تصرف واجهة نظام أندرويد مبسطة، يقدم هاتف إيدج 30 برو مستوىً غير معتاد من الاستجابة والسرعة في التعامل. حيث تتم مختلف العمليات بسلاسة تامة مع سرعة كبيرة في فتح التطبيقات والتنقل بينها مع استغلال كامل لقدرات الشاشة على معدل تحديث 144Hz. وبإضافة ميزات مثل الصوت عالي الجودة مع تقنية Dolby Atmos واستخدام الشاشة لتقنية OLED مع دعم HDR 10، يستعرض الهاتف الجديد قدرات عالية دون شك.

 

التقط أفضل الصور لك ولكل ما هو حولك

 

بالاعتماد على نظام كاميرات ثلاثي على زاويته العليا، يلتقط هاتف موتورولا إيدج 30 برو صوراً مذهلة في مختلف أوضاع الإضاءة والظروف المحيطة. حيث يستخدم الهاتف كاميرا أساسية بدقة 50MP العالية بالإضافة لكاميرا ذات زاوية عريضة جداً ودقة مماثلة. وأخيراً هناك حساس عمق يسمح للهاتف بالتقاط صور مميزة في وضعية Bokeh بالإضافة لالتقاط صور ماكرو التي تظهر مستويات هائلة من التفاصيل في الصور القريبة جداً.

 

Motorola Edge 30 Pro

 

على الجانب الآخر من الهاتف، تدرك موتورولا الأهمية المتزايدة للكاميرات الأمامية في استخدامنا اليوم. ولهذه الغاية قامت الشركة بتضمين كاميرا بدقة 60MP تتوضع في ثقب صغير أعلى الشاشة. وبفضل دقتها العالية تلتقط الكاميرا صوراً وفيديوهات مميزة بالإضافة إلى كونها مثالية لمكالمات الفيديو سواء كانت للترفيه أو لاجتماعات العمل الجدية تماماً.

 

ستنسى هموم الشحن بعد الآن

 

بالنسبة لهاتف مع شاشة كبيرة وقدرات أداء عالية، فمن اللازم وجود بطارية كبيرة تلبي هذه الغايات. لذا يتضمن إيدج 30 برو بطارية كبيرة بسعة 4800 ميلي أمبير ساعي، ومن تجربتنا للهاتف كان أداء البطارية استثنائياً حيث لم يعد التفكير بالشحن هماً أصلاً. حيث أن الشحن الكامل يكفي الهاتف ليومين من الاستخدام المعتاد بسهولة، وحتى في حالات الاستخدام الشديد والمستمر لن تحتاج لشحن البطارية أكثر من مرة واحدة في اليوم.

 

Motorola Edge 30 Pro

 

عموماً وحتى عند الحاجة لشحن البطارية، لن يكون الأمر هماً نظراً لسرعة الشحن الاستثنائية. حيث يدعم الهاتف تقنية TurpoPower الجديدة التي تتيح مستويات طاقة حتى 68 واط ساعي مما يسمح بالشحن حتى 50 بالمائة خلال 15 دقيقة فقط مع دعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي. لذا وحتى في حالات نفاذ الشحن لن يكون عليك سوى انتظار بضعة دقائق لتشحن البطارية بمقدار يكفيك لساعات.

 

عموماً، يظهر إيدج 30 برو مستوى عالياً من الأداء في كل النواحي التي تهم مستخدمي اليوم في عالم سريع التغير. فهو يلبي حاجات الاستخدام السلس والخالي من الإضافات المزعجة مع تجربة نظيفة وسلسة، ويجمع ذلك مع قدرات عالية في مختلف المجالات وموثوقية عالية تصل حتى حياة البطارية الطويلة والشحن فائق السرعة.