موتورولا تطلق مكبر صوت Moto Mod خاص بها هو الأرخص

أصدرت شركة موتورولا مكبر صوت ستيريو، يتبع عائلة ملحقاتها Moto Mod، ويعتبر مكبر الصوت الجديد، أرخص مكبر صوت ستيريو ضمن عائلتها، يصل تكلفته الي 60 دولار أمريكي.

 

 

ويحافظ مكبر الصوت الجديد، على معظم مميزات تشكيلة مكبرات صوت Moto Mod المختلفة والمرتفعة التكلفة، مثل المسند المدمج لدعم تثبيت الهاتف بالوضع الأفقي، وذلك مثل تعديلات JBL، ومكبرات الصوت المزدوجة بقياس 28 مليميتر.

 

 

تعمل ملحقات Moto Mod، مع جميع هواتف سلسلة Moto Z، لذلك فإن مكبر الصوت الجديد، يعتمد أيضاً على الهاتف كمصدر للطاقة والشحن، ولا يمتلك طريقة شحن منفصلة، وقد تم تصنيعه بالكامل بواسطة موتورولا، بخلاف مكبر الصوت JBL SoundBoost 2، الذي تم تصميمه مع شركة JBL.

 

 

ولا تهدف موتورولا من تصميم مكبر الصوت للأشخاص الذين يرغبون في الاستماع الي الموسيقي فقط، فيمكن استخدامه أيضاً كمكبر صوت للمكالمات.

 

 

تثبت القطعة الجديدة لموتورولا، تركيزها الكبير على ملحقاتها التي تحظي بشعبية كبيرة بين معظم المستخدمين، ويأتي مكبر الصوت الجديد، بعدة خيارات من حيث الألوان، وهي الأسود والأزرق والأحمر، ومتاح حالياً على موقع الشركة الإلكتروني للشراء.

 

 

والجدير بالذكر انه من وقت نقل ملكية الشركة من جوجل الي لينوفو، وهي تسعي تحت ظل لينوفو الي تقديم العديد من الملحقات والأغراض المميزة، وذلك عندما أطلقت اول ملحق لها Moto Mods، بشهر يونيو 2016، مع هاتفي Moto Z، وMoto Z Force، وكذلك طابعة فورية، ومكبر صوت مع مساعد رقمي، وكاميرا تصوير ثلاثية الأبعاد، وغلاف مع دعم الشحن اللاسلكي، وذارع تحكم بالألعاب، والكثير من الملحقات الأخرى.

قد يعجبك ايضا