موتورولا تعلن عن أجهزة ملحقة مميزة

كشفت موتورولا يوم الجمعة عن عن هاتفين ذكيين وهما الجيل الثاني من Moto X والجيل الثاني من Moto G وعن الساعة الذكية Moto 360، لكنها بالإضافة إلى ذلك كشفت أيضاً عن بعض الملحقات التي من شأنها أن تزيد متعة استخدام هاتف Moto X وهي تتضمن سماعة أذن صغيرة جداً تدعى Moto Hint و شاحن إضافي يدعىPower Pack Micro التي تستطيع شحن هاتفك بسرعة إضافة إلى إمكانية إيجاد الهاتف في حال ضياعه.

 

تعد Moto Hint عبارة عن سماعة تعتمد على تقنية البلوتوث يبلغ سعرها 149.99$، وهي سماعة لم نرى شبيهاً لها من قبل في العالم الحقيقي وهي تذكر الكثيرين بجهاز مشابه تم استخدامه من قبل الشخصية الرئيسية في فيلم Her من أجل الاتصال بالحواسيب المتقدمة طول الوقت.

 

يستطيع المستخدمون عند وضع هذه السماعة على أذنهم أن يتواصلوا مع هاتف Moto X بكل بساطة عبر سؤاله، كما أنها تقوم أيضاً بإيصال التنبيهات والإشعارات وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل إضافة إلى تمتعها بنظام الملاحة عبر الصوت وكل ذلك دون أن يقوم المستخدم بلمس هاتفه على الإطلاق.

 

تستطيع Moto Hint أن تستمر لمدة 10 ساعات وتمتلك جهازاً خاصاً للشحن بإمكانه توفير شحنتين إضافيتين عند الحاجة.

 

بالنسبة للملحق الثاني الذي كشفت عنه الشركة Power Pack Micro فهو عبارة عن شاحن محمول يحتوي على بطارية 1500 mAh ويتميز بأبعاد 60 x 41 x 17  ميليمتراً تجعل من حمله أكثر سهولة.

 

إضافة لذلك يتمتع هذا الشاحن بميزة ذكية وهي إمكانية استخدامه لإيجاد الهاتف عند ضياعه وذلك بفضل ميزة Motorola Keylink التي يتمتع بها (يمكن أيضاً استخدام الهاتف لإيجاد الشاحن عند ضياعه)، كما أنه يخبر المستخدمين عندما يكون بحاجة للشحن وذلك بفضل ميزة Motorola Connect.

 

يبلغ سعر هذا الشاحن 39.99$ وسوف يتم إطلاقه قريباً كما هو الأمر بالنسبة ل Moto Hint، ويستطيع كل من هذين الجهازين العمل مع أجهزة وهواتف أخرى وليس بالضرورة هواتف موتورولا الجديدة.

 

يمكنم مشاهدة هذين الجهازين عبر المقاطع التالية.

 

قد يعجبك ايضا